https://al3omk.com/396308.html

الرجاء يستقر على هذا الملعب بحثا عن فرصة للتأهل في “الكاف” أمام حسنية أكادير

قرر نادي الرجاء البيضاوي الاستقرار على الملعب الذي سيحتضن مباراة الرجاء وحسنية أكادير الأحد 10 مارس لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، والذي سيحتضنه ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

قرار الرجاء جاء بعد رفض سلطات مدينة مراكش استقبال المباراة على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، بعد أن كان النادي خاض على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله خمس مباريات مني خلالها بأربعة هزائم.

وكان الرجاء تعادل دون أهداف مع نهضة بركان في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي لمدينة بركان وأداره الحكم الكاميروني أنطوان إيفا.

تذاكير المباراة ستكون متوفرة الجمعة بشبابيك مركب الوازيس ابتداء من الساعة العاشرة صباحا إلي غاية الساعة السادسة مساء، فيما السبت بشبابيك مركب الوازيس و ملعب تيسيما ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة السادسة مساءً، ويوم الأحد بشبابيك مركب الوازيس و مركب مولاي عبد الله ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة الرابعة عصرا.

نادي الرجاء الرياضي كان استنكر ما اعتبره “مجزرة” تحكيمية تعرض لها النادي خلال الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإفريقي في مواجهة نادي النهضة البركانية الأحد 3 مارس 2019، على أرضية ملعب نهضة بركان والتي انتهت بنتيجة التعادل دون أهداف، التي أدار أطوارها الحكم الكاميروني أنطوان ماكس ديبادو إيفا إيسوما.

وأصدر المكتب المديري للنادي بلاغا عقب نهاية اللقاء بعد اجتماعا طارئا بمقر النادي خلص إلى بعث رسالة استنكارية من طرف النادي لرئيس الاتحاد الإفريقي من أجل فتح تحقيق بخصوص هذه المهزلة مع حفظ حق النادي في تدارس إمكانية الانسحاب من المسابقات الإفريقية و ذلك على ضوء نتائج التحقيق المطالب به.

يشار أن الرجاء يحتل المركز الرابع ضمن مجموعته برصيد 3 نقاط، فيما يحتل حسنية أكادير المركز الثالث ب3 نقاط بينما يتصدر نادي نهضة بركان المجموعة ب 8 نقاط، فيما يحتل أوتو ديو المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

تعليقات الزوّار (0)