https://al3omk.com/396455.html

وجدة: “نون الشرطة” يحتفلن بـ8 مارس.. والحموشي ينوه بتضحياتهن (صور) نوه بحسهن المهني

مولود مشيور – وجدة

أقامت مديرية الأمن الوطني بوجدة اليوم الجمعة، حفلا على شرف النساء الشرطيات بثكنة قوات التدخل السريع بـ” لازاري”، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/03/bm5Mz.jpg
وخلال هذا الحفل تلا عبد الواحد شحلاف نيابة عن والي أمن وجدة، كلمة المدير العام للأمن الوطني، والتي أشاد فيها الحموشي بالنساء الشرطيات، وبالتضحيات الجسيمة التي يقمن بها “من أجل حماية الوطن والمواطنين”.

ونوه الحموشي بخصالهن وحسهن المهني بالقول: “إن نساء الأمن برهن دائما عن حسن مهني عال، جعلت منهن دعامة قوية مهمة ورئيسية في لتجويد الخدمات المقدمة لعموم المواطنين والأجانب”.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/03/6NxwP.jpg
وأضاف المدير العام للأمن في كلمته الموجهة بمناسبة احتفالات النساء بيوم 8 مارس، أن جميع تخصصات الشرطة ولجتها المرأة، “بما فيها تلك المطبوعة بالتحدي ومقارعة الصعاب والمخاطر”.

وعلى هامش الحفل عبرت بعض ” النساء الشرطيات” بمختلف الأسلاك والرتب، لجريدة “العمق” عن سعادتهن بالاحتفال باليوم العالمي للمرأة.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/03/530Y4.jpg
وعبرت إحدى “شرطيات المرور” للجريدة عن سعادتها لتكريس مقاربة النوع في مجال الخدمات الأمنية، وشكرت المديرية العامة للأمن الوطني على “الخطة الإستراتيجية التي اعتمدتها الهادفة أساسا إلى تعزيز الإحساس بالأمن لدى عموم المواطنين”.

تعليقات الزوّار (0)