https://al3omk.com/396604.html

شابة مهددة ببتر رجلها بسبب خطأ طبي .. وعائلتها تقاضي الطبيب تتحدر من الخميسات

في الوقت الذي تحتفل فيه نساء العالم بيوم المرأة العالمي، ترقد الهاشمي دنيا، وهي شابة تتحدر من الخميسات، في مصحة خاصة بالرباط، حيث من المنتظر أن تجرى لها عملية بتر رجلها اليسرى في الأيام القليلة المقبلة.

وتروي دنيا البالغة من العمر 18 سنة، لجريدة “العمق”، كيف حوّل خطأ طبي حياتها إلى جحيم، فبعد أن تعرضت لكسر على مستوى رجلها اليسرى، أجرى لها طبيب بمستشفى الخميسات عملية جراحية شهر دجنبر 2018، لم تكلل بالنجاح، حيث تسببت لها في ورم خبيث.

وأضافت المتحدثة، أنه بعد أن ساء وضعها الصحي عادت إلى الطبيب الذي أجرى العملية، وبعد أن فحصها طلب منها الذهاب إلى مستشفى السويسي بالرباط، غير أن الدكتور الاختصاصي في جراحة العظام بهذا الأخير رفض استقبالها، إذ تبين له أن الطبيب ارتكب خطأ طبيا ويجب أن يتحمل مسؤوليته.

وأوضحت إحدى قريباتها في اتصال مع الجريدة، أن عائلة دنيا قررت مقاضاة الطبيب المسؤول عن الخطأ الطبي، مشيرة إلى أن الفتاة ترقد في مصحة خاصة منذ مدة أدخلها إليها مجموعة من المحسنين، غير أن وضع رجلها لم يتحسن، وزاد ألمها.

وأردفت، أن عائلتها تفاجأت بأنها مدينة للمصحة الخاصة الموجودة بحي حسان بالرباط بمبلغ 160 ألف درهم دون أي نتيجة ايجابية، حيث أنه إلى اليوم لم تبتر رجلها، وحالتها تزداد سوءا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك