https://al3omk.com/396649.html

بعد الاحتفاء به شعبيا.. عامل خنيفرة يستقبل أورسام نجم “STAND UP” بحضور عدد من المسؤولين المحليين

حظي النجم الكوميدي زكرياء أورسام باستقبال من طرف عامل إقليم خنيفرة بمكتبه، أمس الجمعة، بحضور رئيس المجلس البلدي وباشا المدينة ورئيس مجموعة الجماعات وأعضاء من المجلس الإقليمي، مهنئين إياه على فوزه بلقب برنامج البحث عن المواهب الكوميدية “STAND UP” على القناة الأولى.

عامل إقليم خنيفرة محمد فطاح، عبر في كلمة بالمناسبة عن افتخاره بـ”توفر الإقليم على مواهب متميزة في شتى المجالات، استطاعوا تحقيق إنجازات جيدة”، داعيا النجم زكرياء أورسام إلى المزيد من المثابرة والعمل لتحقيق المزيد من الألقاب والنجاحات، وفق تعبيره.

بدوره، أبدى زكرياء أورسام اعتزازه بهذا الإستقبال الرسمي بعد أيام من استقبال شعبي حماسي من طرف ساكنة المدينة، منوها بهذه المبادرة التي كان لها وقعا خاصا على قلبه، حسب قوله.

وأوضح أورسام أن “الدعم الشعبي والرسمي الذي حظي به سيكون له دفعة قوية ليكون عند حسن الجميع، من أجل تقديم الجديد والمفيد في مجاله”، على حد وصفه.

وكان المئات من ساكنة مدينة خنيفرة، قد خصصوا استقبالا شعبيا كبيرا للفائز بلقب برنامج البحث عن المواهب الكوميدية “سطانداب” زكرياء أورسام، عند حلوله يوم الثلاثاء الماضي، بمسقط رأسه.

وتوافد المئات من الشباب والرجال والنساء والأطفال على ساحة الملعب البلدي بخنيفرة لاستقبال زكرياء الذي تغلب على أربع منافسين في البرايم النهائي السبت الفارط.

موكب النجم زكرياء أورسام جاب أهم شوارع مدينة خنيفرة، حيث كان في استقباله العديد من المعجبين الذين حملوه على الأكتاف وسط زغاريد النساء في حفل بهيج.

وقال زكرياء أورسام في تصريح لجريدة العمق، إن “هذا اليوم مميز في تاريخ خنيفرة، أنا جد فرح بهذا الإستقبال الحماسي”، مضيفا: “أشكر كل ساكنة خنيفرة التي حضرت والتي صوتت، شكرا على المساندة والمتابعة، هذا الاحتفال الكبير شرف لي ولمدينتي الغالية، للأطلس المتوسط وللمغرب عامة”.

كما لم يفوت أورسام الفرصة لشكر والدته وأسرته وكل المقربين الذين كانوا له سندا كبيرا، موضحا أن أول ما سيقوم به بمبلغ الجائزة، هو إرسال والدته إلى الحج، وفق تعبيره.

وبخصوص مساره الفني، قال المتحدث إنه سيقوم بجولة بالديار الأوربية لعرض مسرحية أمازيغية.

وتوج زكرياء أورسام ممثل مدينة خنيفرة، بلقب “STAND UP” في النسخة الثالثة من برنامج البحث عن المواهب الكوميدية بالمغرب على القناة الأولى، متفوقا على منافسيه الثلاث وهم عبد الله البركاوي والثنائي عبد للفتاح ويونس والثنائي أيوب وحميد.

وأحيى الحفل النهائي للبرنامج كل من المغنية دنيا بطمة وفرقة الراب “اش كاين” والمغني الشاب يونس.

تعليقات الزوّار (1)
  1. Avatar يقول غير معروف:

    نشا نسوا نكسزار هياخ دنسارا

أضف تعليقك