آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

وجدة ترتقي في سلم الترتيب .. والفتح الرباطي يواصل تواضع نتائجه

واصل نادي مولودية وجدة صحوته بالبطولة الوطنية وجمع أكبر عدد من النقاط جعلته يلعب باقي مباريات الثلث الأخير من البطلة بإرتياح، كان أخرها فوزه على نادي الفتح الرباطي بملعب مولاي الحسن لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

نتيجة الفوز ضمن الجولة 21 منحت أبناء المدرب عزيز كركاش احتلال المركز الرابع وبفارق الأهداف عن حسنية أكادير واتحاد طنجة، فيما رصيد الفتح الرباطي توقف عند 23 نقطة في المركز الـ12.

وفي ترتيب الفرق الأكثر تحقيقا للانتصار بميدانه حل فريق المولودية في المركز الثاني خلف الوداد، رغم أزمة الملعب التي رافقت النادي طيلة النصف الأول من البطولة الأمر الذي اضطره إلى الاستقبال خارج ميدانيه ، حيث جمع في ممجموع المباريات التي أجراها بميدانه 21 نقطة، فيما جمع خارج ميدانه 9 نقاط.

من جهته نادي الفتح الرباطي واصل تحقيق نتائجه المتواضعة بالبطولة الوطنية لكرة القدم، جعلته يحتل المركز 12 في ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 23 نقطة.

يشار أن الوداد البيضاوي يحتل صدارة ترتيب الهدافين برصيد 48 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها خلف كل من حسنية أكادير ب 30 نقطة واتحاد طنجة ومولودية وجدة، فيما يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطني الكوكب المراكشي برصيد 18 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *