آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

التعادل يحسم مباراة سريع وادي زم ويوسفية برشيد (فيديو)

حسمت نتيجة التعادل اليوم مباراة سريع وادي زم ويوسفية برشيد، على أرضية الملعب البلدي لمدية برشيد لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية.

وسجل لسريع وادي زم اللاعب يوسف تاحلوشت في الدقيقة 19 من عمر المباراة، قبل أن يعدل النتيجة ليوسفية برشيد اللاعب محمد الفقيه في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع فريق سريع وادي زم رصيده من النقاط إلى 23 في المركز 12، فيما رفع يوسفية برشيد رصيده من النقاط إلى 30 نقطة في المركز الثالث.

ولحساب نفس الجولة وفي نباراة مقدمة تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق فوز جديد على حساب المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

وعاد فريق مولودية وجدة بثلاث نقاط من قلب العاصمة الرباط، بعدما انتصر على صاحب الأرض والجمهور الفتح الرباطي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، برسم منافسات الدورة الـ21 للبطولة الاحترافية.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يحتل صدارة ترتيب الهدافين برصيد 48 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها، يليه في الترتيب كل من حسنية أكادير بـ30 نقطة واتحاد طنجة ومولودية وجدة، فيما يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية الكوكب المراكشي برصيد 18 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *