https://al3omk.com/396805.html

بعد سنوات من الاعتزال .. المغربية بسمة بوسيل تعود للغناء (فيديو) زوجة المغني المصري تامر حسني

نشرت المغنية المغربية الشابة بسمة بوسيل مقطعا صوتيا لها، وهي تؤدي إحدى أغاني زوجها المغني المصري تامر حسني.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المقطع الصوتي لبوسيل، معبرين عن إعجابهم بصوتها ورغبتهم في عودتها للمجال الفني.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

الصوووووت يا جماعة الخير??? المتجر الالكتروني شوب دبا يقدم لكم ساعة يدوية انيقة للنساء بالثمن جد مناسب للمزيد من المعلومات او للطلب المرجو التواصل معهم على صفحتهم الخاصة @shopdaba شوب دبا متجر الكتروني يقدم لكم منتوجات ذات جودة عالية آخر صيحات الموضة بأثمنة جد مناسبة للطلب والمزيد من المعلومات المرجو التواصل معهم في صفحتهم @shopdaba @shopdaba #agadir #اكادير #القفطان_المغربي #الجمال_المغربي #التقاليد_المغربية #القفطان_المغربي #المغرب #مراكش #التقاليد_المغربية ??? #التراث_المغربي #الله_الوطن_الملك #الباس_التقليدي_المغربي ? #السلطانة_المغربية #كازا #طنجة #hammam_marocain #الحمام_المغربي #الجلابة_المغربية #الطبخ_ألمغربي #Maroc #caftan #beauté #Marrakech #femme #rabat #Casablanca #France #uae #egypt #africa #Morocco#الصالون_المغربي

Une publication partagée par Khalti Dalalla (@khalti_dalalla) le

وكانت بوسيل قد أعلنت قبل سنوات، وعقب ارتباطها من المغني المصري، اعتزالها الغناء بشكل نهائي، مؤكدة أنها ستبحث عن مجال اخر تبدع فيه، حيث اتجهت لتصميم الأزياء وأطلقت ماركة تحمل اسمها.

يشار أن بسمة بوسيل، من مواليد 1991، شاركت في برنامج البحث عن المواهب “ستار أكاديمي” في موسمه السادس، واستطاعت الوصول إلى النهائيات وكانت من المرشحين لنيل اللقب، نظرا لتفوقها في أداء عدد من الأغاني في برايمات البرنامج، خاصة أغنية “الطفولة” التي حققت ملايين المشاهدات على اليوتيوب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك