ابن زهور السليماني يكشف وضعها الصحي.. ويلمح لدخوله مجال الفن (فيديو)
https://al3omk.com/396829.html

ابن زهور السليماني يكشف وضعها الصحي.. ويلمح لدخوله مجال الفن (فيديو) علق على تكريمها في طنجة

قال ابن الممثلة المغربية زهور السليماني، إن تكريم والدته في المهرجان الوطني للفيلم في طنجة “جاء في الوقت المناسب، خاصة أن والدتي وبعد خضوعها لعمليتين جراحيتين، بدأت تتماثل للشفاء، والتكريم في التظاهرة سيعطيها نفسا جديدا”.

ولمح ابن الممثلة حميد، والذي يعمل مدربا لفريق كرة القدم، في تصريح خاص لجريدة “العمق”، لإمكانية دخوله مجال التمثيل، مشيرا إلى أنه “لا يستبعد الفكرة، بل يرحب بها”.

وكان منظمو المهرجان الوطني بطنجة، قد اختاروا الممثلة المغربية زهور السليماني الملقبة بـ”فليفلة”، من بين الأسماء المكرمة في الدورة العشرين من المهرجان.

وعبرت زهور السليماني في تصريح لجريدة “العمق” عن سعادتها البالغة لاختيارها من بين الوجوه المكرمة في تظاهرة بحجم المهرجان الوطني للفيلم، بحضور عدد من وزير الثقافة والاتصال ومدير المركز السينمائي صارم فاسي الفهري، وعدد من الوجوه الفنية المغربية.

ووجهت الممثلة المكرمة رسالة شكر وامتنان لكل من تضامن معها في محنتها مع المرض، خاصة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا بطرق مختلفة عن حبهم ل”فليفلة”.

وسجلت السليماني اسمها في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزية، حيث بدأت مسيرتها في فيلم “الزفت” تحت إشراف الطيب الصديقي سنة 1994، ثم في معظم أفلام حكيم النوري.

وأبرز تلك الأفلام “الطفولة المغتصبة” و”سارق الأحلام” و”عبروا في صمت” و”فيها الملحة والسكر ومابغاتش تموت” و”قصة حب”ـ وكان آخر ظهور للسليماني سينمائيا في فيلم “طاكسي بيض” للمخرج منصف مالزي”، الذي بدأ عرضه في قاعات السينما الأسبوع الفارط.