https://al3omk.com/397134.html

الدفاع الجديدي: الفريق تعرض لظلم تحكيمي “سافر” في البطولة الوطنية راسل الجامعة بشأنه

أكد نادي الدفاع الحسني الجديدي، أنه “على إثر الظلم التحكيمي السافر الذي تعرض له الفريق في مباراته أمام أولمبيك آسفي برسم منافسات الأسبوع 21 للبطولة الاحترافية من طرف الحكم عبد العزيز لمسلك يجد الفريق نفسه ملزما بمراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وأكد النادي في بلاغ له أنه يستغرب إعلان الحكم عن ضربة جزاء خيالية ضده في الدقيقة 91 علما أن زاوية الرؤيا غير واضحة مكان تواجد الحكم كما توضح ذلك الكاميرا التي سجلت اللقاء، وعدم احتسابه ضربة جزاء صحيحة لصالحه في الدقيقة 94 بعدما لمست الكرة يد المدافع المسفيوي داخل مربع العمليات، وعدم الإعلان عن بعض العقوبات الانضباطية ضد الفريق المنافس.

وأضاف البلاغ أن المباراة عرفت استفزاز اللاعبين وسط رقعة الملعب الأمر الذي أثر على النتيجة النهائية للمباراة، ملفتا الانتباه إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يكون فيها الفريق ضحية ل”أخطاء” بعض الحكام، وقد فضلنا في الدفاع الحسني الجديدي نهج سياسة التواصل المؤسساتي مع الجامعة، وعيا منا أن الأخطاء جزء من اللعبة.

وأشار النادي أن من بين الحكام الذين أثروا على نتائج مباريات الفريق، الحكم عبد العزيز لمسلك الذي عادت مديرية التحكيم لتعينه من جديد لقيادة مباريات الفريق، بعدما قاد المباراة التي جمعت الدفاع الحسني الجديدي بفريق أولمبيك خريبكة بملعب الفوسفاط بخريبكة برسم الجولة 17 من البطولة الاحترافية وأثر بشكل مباشر في نتيجة اللقاء.

وطالب الدفاع الحسني الجديدي مديرية التحكيم الوطنية بإنزال عقوبات زجرية في حق الحكام الذين تبث تهاونهم في اتخاذ القرارات السليمة مما يؤثر بشكل واضح على نتائج المباريات، كما يحتفظ لنفسه بكل الوسائل القانونية للدفاع عن مطالبه المشروعة وعن تكافؤ الفرص والعدالة في التعامل مع جميع الأندية لوقف النزيف وضمان تحكيم نزيه.

يشار أن اللقاء الذي جمع الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي على أرضية ملعب المسيرة لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية انتهى بتفوق أولمبيك أسفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك