https://al3omk.com/397395.html

الأمير هاري يلقي دعابة “صادمة” بالمغرب عن حمل زوجته ميغان ماركل خلال زيارته إلى المغرب

ألقى الأمير هاري، نجل ولي عهد بريطانيا، دعابة صادمة بشأن الحمل الأول لزوجته، دوقة ساسكس، ميغان ماركل، وذلك أثناء زيارتهما الأولى للمغرب الأسبوع الماضي.

وفاجأ دوق ساسكس الجميع، عندما ألقى دعابة صادمة في اليوم الثاني من زيارته إلى المغرب، فأثناء زيارته مع زوجته لدار تدعم تعليم الإناث في المناطق الريفية والمعزولة في جبال أطلس، تلقيا التهاني بمناسبة انتظارهما لمولودهما الأول، وفقا لصحيفة “إكسبريس” البريطانية.

ولكن بدلا من الاكتفاء بشكر مهنئيه، قرر الأمير هاري أن يمازح زوجته، قائلا لها: “انتظري هل أنت حامل؟”، لترد ميغان ماركل على زوجها: “نعم.. مفاجأة”، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك”.

وعندما رد الأمير هاري على زوجته: “هل هو طفلي”، قوبلت مزحته بضحكات من المتواجدين مع دوق ودوقة ساسكس.

ومن المنتظر أن يستقبل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل طفلهما الأول خلال موسم الربيع.

واحتفلت ميغان ماركل بزواجها من الأمير هاري، في شهر ماي، بداخل قلعة “ويندسور” في المملكة المتحدة.

وتعد زيارة الأمير هاري وزوجته إلى المغرب، الأخيرة قبل موعد ولادة طفلهما في شهر أبريل أو ماي المقبل.

وخلال الزيارة وضعت طالبة في مركز “التعليم للجميع” في جبال الأطلس وتحديدا “إسني”، نقوش الحناء التقليدية على يد ميغان، كما شاهد دوق ودوقة ساسكس مباراة كرة القدم مختلطة بين الفتية والفتيات في المركز التعليمي.

وفي اليوم الأخير من الزيارة، زار الزوجان الملكيان مركزا للفروسية للوقوف على جهود المغرب في استخدام الأحصنة في علاج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

واختتمت الزيارة بحفل لشرب الشاي أقامه الملك محمد السادس في القصر الملكي بسلا، وسلم الأمير هاري العائلة الملكية في المغرب رسالة من الملكة البريطانية إليزبيث.

تعليقات الزوّار (0)