آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

رونار يرد على انتقاده بسبب غياب الدولي حمد الله عن لائحته (صورة)

خرج الناخب الوطني هيرفي رونار للرد على الانتقادات التي طالته بعد إعلانه لائحة المنتخب الوطني لكرة القدم لمواجهة مالاوي لحساب الجولة السادسة المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا لكرة القدم، وودية المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، والتي غاب عنها اللاعب عبد الرزاق حمد الله.

الناخب الوطني هيرفي رونارد أكد على حسابه “انستغرام”، أن الدعوة وجهت لحمد الله للمشاركة في التربص الذي يسبق مباراة مالاوي وودية الأرجنتيني لكنه رفض الانضمام للمنتخب الوطني لأسباب وصفها بالعائلية.

وتترقب جماهير كرة القدم بالمغرب بشغف كبير مباراة المنتخب المغربي بنظيره الأرجنتيني والتي ستجرى في 26 من شهر مارس المقبل بحضور نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث تدخل هذه المواجهة ضمن استعدادات المنتخب المغربي لمنافسات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

مباراة المغرب والأرجنتين ّأصبحت محط اهتمام ومشجعي كرة القدم، ولمتابعة نجوم المنتخب الأرجنتيني عن قرب، بالإضافة إلى متابعة اللاعبين المغاربة الممارسين في الدوريات الأوروبية والوقوف على مدى جاهزياتهم قبل انطلاق كأس العالم المقبل.

وقررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نقل مكان المواجهة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الأرجنتيني إلى مدينة طنجة بدل مدينة الرباط التي حددت من قبل، وذلك لأسباب وصفتها باللوجستيكية.

ويلتقي أسود الأطلس بمنتخب التانغو في 26 من شهر مارس المقبل بحضور نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث تدخل هذه المواجهة ضمن استعدادات المنتخب المغربي لمنافسات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، حيث تقرر تقرر نقل المباراة من المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط إلى الملعب الكبير بمدينة طنجة.

وكان رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابي، عبر عن موقفه من مشاركة ليونيل ميسي “فوكس سبورت التلفزيونية”، في ودية المقرب المقررة شهر مارس المقبل، مشيرا أن ميسي سيشارك رفقة المنتخب الأرجنتيني في حالة تم استدعاؤه من طرف المدرب سكلوني ليونيل للمبارتين المقرر إجراؤهما يومي 22 و26 مارس المقبل.

ويجري المنتخب الوطني لكرة القدم شهر مارس مباراتين استعراضيتين الأولى ضد منتخب مالاوي في إطار الجولة السادسة من تصفيات أمم إفريقيا 2019 المقررة بدولة مصر، والمباراة الودية التي تجمع المغرب بالمنتخب الأرجنتيني.

وتشكل مباراة المنتخب المغرب ونظيره الملاوي والمقررة يوم 23 ماس المقبل مباراة استعراضية بالنظر إلى ضمان المنتخب المغربي التأهل لنهائيات أمم إفريقيا، ومباراة الأرجنتين المقررة يوم 26 مارس بمدينة طنجة.

وتقدم المنتخب المغربي في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبعة مراكز ليحتل الرتبة الـ40 عالميا، الصادر اليوم الخميس 29 نوفمبر 2018. يشار إلى أن المنتخب المغربي يحتل المركز الأربعين عالميا في تصنيف الفيفا للمنتخبات، بينما يأتي المنتخب الأرجنتيني في المركز الحادي عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    وتقدم المنتخب المغربي في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبعة مراكز ليحتل الرتبة الـ40 عالميا، الصادر اليوم الخميس 29 نوفمبر 2018. يشار إلى أن المنتخب المغربي يحتل المركز الأربعين عالميا في تصنيف الفيفا للمنتخبات، بينما يأتي المنتخب الأرجنتيني في المركز الحادي عشر. واش هادي صحافةعندكم غي copier collerتصنيف الفيفا الصادر اليوم الخميس 29 نونبر

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    المرجو التدقيق في الأخطاء اللغوية بارك والكتابة بارك الله فيكم و وفقم في عملكم ومزيد من النجاح