https://al3omk.com/397761.html

السرطان “ينهش” جسد مسنة بأزيلال.. ومرض “مجهول” يصيب زوجها (فيديو) يناشدان المحسنين بمساعدتهما

فاطمة تامنزوت، البالغة من العمر حوالي 60 ربيعا، تعاني منذ أزيد من سنة من مضاعفات سرطان الثدي، أشارت في تصريح لجريدة “العمق” إلى أن استئصال أحد ثدييها لم يمكنها من العيش بدون آلم، خصوصا أن الأدوية التي وصفت لحالتها تتطلب مبالغ مالية مهمة لا تستطيع توفيرها، بالإضافة إلى مصاريف التنقلات ما بين مقر سكناها ومراكش التي تزيد الوضع تأزما.

تعيش فاطمة رفقة زوجها محمد فخري البالغ من العمر حوالي 70 سنة بدوار الحرونة التابع لجماعة إمليل بأزيلال، وتشكو قصر ذات اليد، ما جعلها تعاني مع مرضها “الذي يتطلب فحوصات وأدوية بعد معاناة دامت أزيد من سنة”، تحكي المتضررة لجريدة “العمق”، بحسرة وألم.

“العمق” عاينت مأساة الزوجين اللذين يعيشان بالدوار سالف الذكر في منزل بدون ماء ولا كهرباء ولا مرحاض، كما عاينت حالة الزوج الذي أصيب بدوره بمرض لا يعرف طبيعته إلى اليوم، بسبب عجزه عن توفير مبلغ مالي يمكنه من إجراء الفحوصات الضرورية، وهي معاناة تنضاف إلى معاناة الزوجة، بحسب ما عبر عنه الزوج محمد فخري.

وتوجه الزوجان من خلال جريدة “العمق” بنداء إلى ذوي القلوب الرحيمة، لمساعدتهما على توفير الدواء، واضعين الرقم الهاتفي 0641935055 رهن إشارة كل من يريد مساعدتها على تجاوز محنتهما.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك