https://al3omk.com/398029.html

الجولة 21 .. لقاء بركان والرجاء يتجدد وطنجة تستقبل حسنية أكادير البطولة الوطنية

يجري نادي الرجاء البيضاوي مباراته اليوم برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية أمام نهضة بركان بالملعب البلدي لمدينة بركان بقيادة رضوان جيد، فيما يستقبل اتحاد طنجنة بالملعب الكبير نادي حسنية أكادير في مباراة سيقودها الحكم هشام التيازي.

وتدخل الأندية الأربعة مباراته المؤجلة بسبب إلتزام الفرق الوطنية بالمنافسات الإفريقية، مع دخول الثلث الأخير من البطولة من أجل الظفر بنقاط المباراة والإنفراد بالصف الثاني وتقليص فارق النقاط عن الوداد البيضاوي المتصدر.

ويحتل نادي الرجاء المركز السادس برصيد 28 نقطة من أصل 18 مباراة، بينما نهضة بركان يحتل التاسع برصيد 27 نقطة في المركز 9 من أصل 20 مباراة، وحسنية أكادير في المركز الثاني ب30 نقطة من أصل 19 مباراة، فيما يحتل نادي اتحاد طنجة المركز الرابع برصيد 30 نقطة من أصل 20 مباراة.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الجيش الملكي بمضيفه أولمبيك خريبكة على أرضية ملعب الفوسفاط لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف.

وتعادل الكوكب المراكشي مع ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف في كل مرمى في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة 21 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب الكبير لمدينة مراكش وأداره الحكم سمير الكزاز.

وحسمت نتيجة التعادل مباراة سريع وادي زم ويوسفية برشيد، على أرضية الملعب البلدي لمدية برشيد لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية.

ولحساب نفس الجولة وفي مباراة مقدمة تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق فوز جديد على حساب المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

وعاد فريق مولودية وجدة بثلاث نقاط من قلب العاصمة الرباط، بعدما انتصر على صاحب الأرض والجمهور الفتح الرباطي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، برسم منافسات الدورة الـ21 للبطولة الاحترافية.

وانتهى اللقاء الذي جمع الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي على أرضية ملعب المسيرة لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية بتفوق أولمبيك أسفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يشار أن الوداد البيضاوي يحتل صدارة ترتيب الهدافين برصيد 48 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها، يليه في الترتيب كل من حسنية أكادير بـ30 نقطة واتحاد طنجة ومولودية وجدة، فيما يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية الكوكب المراكشي برصيد 19 نقطة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك