https://al3omk.com/398095.html

الريف الحسيمي وآسفي يفتتحان منافسات الدورة 22 من البطولة البطولة تدخل الثلث الأخير

تدخل أندية القسم الوطني الأول لكرة القدم الجولة الثانية من الثلث الأخير من البطولة الوطنية لكرة القدم، وعينها على الظفر بنقاط المباريات من أجل الارتقاء في سلم الترتيب لاحتلال مراكز مؤهلة للمشاركة في المنافسات الإفريقية والابتعاد عن آخر الترتيب.

نادي الريف الحسيمي يواجه السبت 16 مارس على أرضية ملعب ميمون العرصي نادي أولمبيك آسفي، فيما المغرب التطواني سيستقبل على أرضية ملعب سانية الرمل نادي الفتح الرباطي.

ولحساب نفس الجولة يواجه نادي المولودية الوجدية نادي سريع وادي زم الأحد 17 مارس، فيما أولمبيك خريبكة يواجه يوسفية برشيد على أرضية ملعب الفوسفاط.

نادي الدفاع الحسني الجديدي سيستقبل الوداد البيضاوي في 27 مارس على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة، بينما حسنية أكادير يستقبل الكوكب المراكشي على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.

ولحساب نفس الجولة تم تأجيل مبارتي الرجاء البيضاوي أمام اتحاد طنجة، والجيش الملكي ضد نهضة بركان، لالتزام الرجاء ونهضة بركان بالجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكوفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث الرجاء سيرحل لمواجهة أوطو ديو الكونجولي، فيما سيواجه نادي نهضة بركان نادي حسنية أكادير.

يشار أن الوداد البيضاوي يحتل صدارة ترتيب الهدافين برصيد 48 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها، يليه في الترتيب كل من حسنية أكادير بـ30 نقطة واتحاد طنجة ومولودية وجدة، فيما يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية الكوكب المراكشي برصيد 19 نقطة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك