https://al3omk.com/398403.html

الوداد يسعى للإطاحة بـ”ماميلولدي صاندونز” ومواصلة مشوار المنافسة ضمن عصبة الأبطال الإفريقية

يسعى نادي الوداد للإطاحة بضيفه ماميلودي صاندونز وتحقيق نتيجة الفوز التي تؤهله مباشرة للدور المقبل من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، وتكرار إنجاز الموسم ماقبل الماضي بالوصول إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية والتتويج.

ودخل نادي الوداد البيضاوي مرحلة الحسابات المعقدة من أجل التأهل لدور ربيع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بعدما خسر أمام أسيك ميموزا الإيفواري بهدفين دون رد لحساب الجولة الخامسة من المنافسة.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز الوداد البيضاوي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الأمير مولاي عبد الله.

وسيواجه نادي الوداد البيضاوي يوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله، ضيفه ماميلودي ساندومز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة من أجل الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية في ومواصلة مشوار الأحمر بالمنافسة.

وبات الوداد رهين حسابات التأهل إذا أصبح الفوز في اللقاء القادم بأكثر من هدف يعني التأهل على رأس المجموعة شريطة عدم فوز أسيك ميموزا، أو الفوز بنتيجة (0-2) وهو ما يعني التأهل على رأس المجموعة رغم فوز الأسيك.

من جانبها، جماهير الوداد أطلقت حملت دعم ومساندة للنادي في مباراة السبت الحاسمة أمام ماميلودي صاندونز، والتي سيحتضنها المركب الرياضي الأمير مولاي عبد لله بمدينة الرباط.

وستعرف المباراة عودة لاعب نادي الوداد البيضاوي محمد الناهيري بعد العقوبة الإنضباطية التي صدرت في حقه خلال مباراة الوداد وأسيك ميموزا برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وسيضمن الفوز في اللقاء القادم بفارق هدف مع فوز الأسيك التأهل للوداد في المركز الثاني، بالإضافة إلى التعادل في اللقاء القادم مع تعادل الأسيك وهو ما يعني التأهل في المركز الثاني، كما أن الهزيمة في اللقاء القادم مع هزيمة الأسيك تعني التأهل في المركز الثاني.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك