https://al3omk.com/398481.html

استفتاء: %82 من متابعي “العمق” غير راضين عن مؤسساتهم البنكية لهذه الأسباب

كشف استفتاء أجرته جريدة “العمق” على صفحتها في موقع فيسبوك، أن أزيد من 82 في المائة من المشاركين غير راضين عن مؤسساتهم البنكية.

وعن الأسباب التي جعلت أزيد من 662 من المشاركين في الاستفتاء غير راضين عن خدمات البنوك، قال أحدهم: “عدم الرضى سببه الاقتطاعات الشهرية”، في حين وجد آخر أن “الطريقة التي يتعامل بها وكلاء المؤسسات البنكية والتي تكون غالبا بطريقة غير مبالية السبب الرئيسي لعدم الرضا”.

كما اشتكى العديد من المشاركين في الاستفتاء من الأعطاب المتكررة لنقط استخراج النقود والتي تعرف حالة ارتباك متكررة وتسبب الضجر والغضب لزبناء البنوك، فضلا عن مشاكل الاتصال بالأنترنيت حيث عادة مايردد عملاء الأبناء على مسامع الزبناء عبارة “السيستيم طايح”.

الاستفتاء دام أسبوعا كاملا، وشارك فيه أزيد 808 من قراء “العمق” الذين أجابوا عن سؤال: “هل أنت راض عن خدمات مؤسستك البنكية؟”.

وكان تصنيف “أحسن البنوك في العالم” سنة 2018، قد أظهر أربعة بنوك مغربية ضمن اللائحة، حيث حل “التجاري وفا بنك” في المركز 295 في الترتيب، متبوعا بمجموعة “البنك الشعبي” في المركز 300، و”المغربي للتجارة الخارجية” في المركز 433، وأخيرا “القرض الفلاحي” في المركز 823 ضمن الترتيب السنوي لأفضل 1000 بنك في العالم، التي ينشرها “The Banker”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك