https://al3omk.com/398944.html

الدوزي يبوح بأسراره للعمق .. ويخاطب حبيبته السابقة: “مليت الانتظار” قال إن زواجه "مؤجل"

“باختصار أنا مليت الانتظار كل مرة تجي ليا باعتذار”، هكذا عبر المغني الدوزي عن غضبه من حبيبته السابقة التي تركت له الذكريات وهجرته، فقام بحرق صورها وكل ما يتعلق بها بعدما مل انتظارها، معبرا عن غضبه في فيديو كليب قام بتصويره في تركيا.

وتدور قصة الأغنية وفيديو كليبها عن حكاية حب باءت بالفشل بسبب مجموعة من “الأعذار الواهية” التي قدمتها حبيبته، وعندما مل الانتظار قرر مفارقتها وقام بحرق كل ذكرياته معها، وانطلق في اتجاه بداية حياة جديدة بعيدة عن التعب الذي عاشه معها، وفق تعبيره.

وعن كواليس جديده الفني وحياته الخاصة ومشاريعه المستقبلية، تحدث المغني الدوزي عن أسراره وحياته في لقاء بجريدة “العمق” من قلب العاصمة البلجيكية بروكسيل التي يقطن بها منذ أزيد من 20 سنة.

يحكي الدوزي عن تفاصيل أغنيته الجديدة “باختصار” التي تمكنت من التربع على عرش الفيديوهات الأكثر مشاهدة على اليوتوب في ظرف زمني قياسي، قائلا: “في البداية كانت الأغنية رومانسية وحزينة قليلا، لكننا أعدنا توزيعها رفقة المبدع جلال الحمداوي لإعطائها هذا الطابع المرح، والنتيجة كانت مرضية جدا”.

يكشف صاحب أغنية “مليت” لجريدة “العمق” عن تعرضه لحادث أثناء تصويره الفيديو كليب، قائلا: “تعرضت أثناء تصويري الفيديو كليب لحادث، جرح بسيط على مستوى اليد عندما كنت أحاول رمي وعاء الزجاج على الحائط، وتوقف التصوير للحظة لأتلقى الإسعافات الأولية، وأتممنا التصوير دون أن تظهر علي الإصابة”.

وبخصوص موضوع ارتباطه والإشاعات الكثيرة التي رافقته منذ مدة، يوضح المغني: “حاليا أركز على عملي وأضع ضمن أهدافي التقدم نحو الأمام، وموضوع الزواج مؤجل ولا يمكن التخطيط له إلا إذا لعب القدر لعبته، سأكون سعيدا بذلك في جميع الحالات”.

وصور المغني المغربي المنحدر من مدينة وجدة فيديو كليب بتركيا، يضيف في اللقاء ذاته مع “العمق”: “بأحدث التقنيات المستعملة في الأفلام العالمية، صور الفيديو كليب في مجموعة من المدن التركية، الأمر الذي أعطى الأغنية طابع الإثارة والتشويق”.

وتعامل صاحب أغنية “الموجة” مع الملحن والموزع جلال الحمداوي في كتابة وتوزيع “باختصار” التي تمكنت من تحقيق أزيد من 4 ملايين مشاهدة على موقع رفع الأغاني “اليوتوب” في أسبوعها الأول، أما الفيديو كليب فقد تم تحت إشراف المخرج التركي كمال باشبوغ، الذي سبق للدوزي التعامل معه في فيديو كليب أغنيته “الموجه”.

ودمج الدوزي بين مجموعة من الألوان الغنائية، حيث اعتمد على كلمات بلهجة بيضاء تجمع بين المغربي والمشرقي والخليجي، بالإضافة إلى الإيقاعات الأوربية والخليجية، يوضح الدوزي للجريدة: “لا مانع في تقديم أعمال بلهجات مختلفة، فأنا أبحث دائما على التميز وتقديم الكلمة الهادفة والراقية بجميع اللهجات”.

ويستعد الدوزي لإحياء مجموعة من الحفلات بأوروبا في جولة فنية ضخمة ستشمل مجموعة من المدن المغربية، سيقدم فيها عمله الجديد بالإضافة إلى أغانيه السابقة التي تمكنت من تحقيق نجاحا باهرا.

واختار المغني المغربي اقتحام العالم العربي من خلال تعاقده مع شركة “مزيكا”، يعلق على الموضوع في حواره مع “العمق” قائلا: “دخول مصر يعد نقلة نوعية في مساري الفني الذي يمتد لأزيد من 25 سنة، وأنا أعتبر هذه الخطوة إنطلاقة جديدة لتحقيق جماهيرية أوسع على مستوى العالم العربي”.

يشار إلى أن الدوزي أحيى حفلة ببروكسيل ليلة 9 مارس، احتفل بالمرأة المغربية في عرض عالمي شهد عرض أزياء للقفطان المغربي لمصممات من أوروبا والمغرب والجزائر، وذلك بحضور شخصيات فنية وسياسية مغربية وبلجيكية.