https://al3omk.com/399153.html

زيدان يستهل عودته لريال مدريد بمواجهة سيلتا فيغو مساء اليوم السبت

يدخل ريال مدريد اليوم السبت، مواجهة ضد نادي سيلتا فيغو ضمن الجولة 28من الدوري الإسباني، في لقاء سيجرى على أرضية ميدان سانتياغو بيرنابيو، في تمام الساعة 16:15 مساءً.

وتأتي هذه المباراة في ظرفية انتقالية يعرفها النادي الملكي، خصوصا بعد إقالة المدرب الأرجنتيني سولاري بسبب سوء النتائج وإعادة الفرنسي زين الدين زيدان بعد إقناعه من طرف الرئيس فلرونتينو بيريز.

وبالعودة لأجواء اللقاء المنتظر، فقد عقد النادي الملكي أمس الجمعة ندوة صحفية بحضور المدرب زين الدين زيدان الذي تحدث عن مباراته ضد سيلتا فيغو ومستجدات الفريق، مؤكدا على أن جميع مكونات النادي مستعدة للقاء والفريق في حالة جيدة، مشيرا إلى أنه سيعتمد على جميع اللاعبين من بينهم اللاعب إيسكو،

وعن ووضعية غاريت بيل، قال زيدان ‘ن اللاعب جاهز للقاء مثل باقي اللاعبين، لافتا في موضوع الإنتدابات، إلى أن المسألة سابقة لأوانها، مبرزا أنه يركز على إنهاء الموسم بأكبر عدد من النقاط الممكنة، موضحا في إجابته عن سؤال حول الحارس الرسمي في لقاء سيلتا فيغو بالقول: “غدا سترون من هو”.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيفتقد في مباراته ضد سيلتا فيغو خدمات كل من اللاعب كاسيميرو وفينيسيوس جينيور، إضافة لفاسكيز وكارفخال والمدافع فاييخو، وقد إنقسمت هاته الغيابات بين التوقيف والإصابة.

تعليقات الزوّار (0)