https://al3omk.com/399301.html

البطولة الوطنية .. الفتح الرباطي والمغرب التطواني يقتسمان نقاط المباراة لحساب الجولة 22

انتهت المباراة التي جمعت نادي الفتح الرباطي بنظيره المغرب التطواني على أرضية ملعب سانية الرمل لحساب الجولة 22 من البطولة بنتيجة التعادل دون أهداف.

وبهذه النتيجة رفع نادي الفتح رصيده من النقاط إلى 24 نقطة في المركز 12، فيما رفع المغرب التطواني رصيده من النقاط إلى 22 نقطة في المركز 14.

وكانت المباراة التي جمعت اليوم السبت، نادي الريف الحسيمي بنادي أولمبيك آسفي على أرضية ملعب ميمون العرصي لحساب الجولة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم، انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف.

وتدخل أندية القسم الوطني الأول لكرة القدم الجولة الثانية من الثلث الأخير من البطولة الوطنية لكرة القدم، وعينها على الظفر بنقاط المباريات من أجل الارتقاء في سلم الترتيب لاحتلال مراكز مؤهلة للمشاركة في المنافسات الإفريقية والابتعاد عن آخر الترتيب.

ولحساب نفس الجولة، يواجه نادي سريع وادي زم الأحد 17 مارس، فيما أولمبيك خريبكة يواجه يوسفية برشيد على أرضية ملعب الفوسفاط.

نادي الدفاع الحسني الجديدي سيستقبل الوداد البيضاوي في 27 مارس على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة، بينما حسنية أكادير يستقبل الكوكب المراكشي على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.

ولحساب نفس الجولة تم تأجيل مبارتي الرجاء البيضاوي أمام اتحاد طنجة، والجيش الملكي ضد نهضة بركان، لالتزام الرجاء ونهضة بركان بالجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكوفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث يرحل الرجاء لمواجهة أوطو ديو الكونجولي، فيما سيواجه نادي نهضة بركان نادي حسنية أكادير.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يحتل صدارة ترتيب الهدافين برصيد 48 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها، يليه في الترتيب كل من اتحاد طنجة في المركز الثاني برصيد 33 نقطة والرجاء في المركز الثالث برصيد 31 نقطة.