https://al3omk.com/399508.html

الكرتي يعوض حارث بمعسكر الأسود ويرفع عدد المحليين بالمنتخب رونار يستدعي 33 لاعبا

قرر الناخب الوطني هيرفي رونار توجيه الدعوة للاعب نادي الوداد الرياضي وليد الكرتي لتعويض أمين حارث، والمشاركة في التربص الإعدادي الذي سيدخله المنتخب المغربي تحضيرا لمباراة مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، وودية المغرب والأرجنتين نهاية شهر مارس الجاري، رافعا بذلك عدد للاعبين المحليين إلى سبعة.

وأبعدت الإصابة الدولي المغربي أمين حارث، لاعب نادي شالكه 04 الألماني عن لقاء المنتخب الوطني الأول أمام منتخب مالاوي، برسم الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2019، والمباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 26 مارس بالملعب الكبير لطنجة.

وضمت اللائحة التي أعلن عنها الناخب الوطني هيرفي رونار، 6 لاعبين للمشاركة في التربص الإعدادي الذي يسبق مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب مالاوي الرسمية والمنتخب الأرجنتيني في مباراة ودية نهاية شهر مارس الجاري بالملعب الكبير لمدينة طنجة.

وتوجد بلائحة المنتخب الوطني كل من بدر بانون، وعبد الإله الحافيظي، وزكرياء حدراف من فريق الرجاء، ومن نادي الوداد كل من محمد رضى التكناوتي وإسماعيل أحداد، بالإضافة إلى لاعب نادي حسنية أكادير عبد الكريم باعدي.

ووقع اختيار الناخب الوطني على أسماء تنشط في البطولة الوطنية بالإضافة إلى لعبها على المستوى القاري، باستثناء نهضة بركان، حيث يشارك نهضة بركان والرجاء البيضاوي وحسنية أكادير في كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، بينما يشارك نادي الوداد البيضاوي ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

يشار أن الناخب الوطني استدعى للتشكيلة الرسمية للأسود 33 لاعبا، حيث ستدخل في التربص الإعدادي المرتقب والذي تتبعه مباراة مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، والمباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب الأرجنتين نهاية شهر مارس.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك