https://al3omk.com/399580.html

وفاة عارضة أزياء مغربية بإيطاليا بشكل غامض بعد حضورها حفلات جنسية تبلغ من العمر 33 سنة

أعلنت السلطات الإيطالية يوم الجمعة، عن وفاة عارضة الأزياء المغربية المسماة قيد حياتها إيمان فاضل بعد تعرضها لحادث تسمم عقب تواجدها في إحدى الحفلات، دخلت على إثره يوم 1 مارس إلى المستشفى، لتخرج منها جثة هامدة.

وأعلن محامي العارضة المغربية قبل أسبوع أن موكلته،  التي برز اسمها في قضية ملف محاكمة  رئيس الوزراء السابق “سيلفيو بيرلسكوني” ضمن ما يعرف باسم حفلات “بونغا بونغا” الجنسية، قد تعرضت لتسمم حاد ونقلت على وجه السرعة إلى مستشفى بإيطاليا لتلقي الإسعافات الضرورية.

وقالت الصحف الإيطالية “إن إيمان فاضل البالغة 33 من عمرها كانت تكتب سيرتها الذاتية تحكي فيها عن الليالي الجنسية التي جمعتها مع الرئيس، وقد حصل قضاة التحقيق على نسخة من نصه عقب وفاتها، مما فتح أبواب الشكوك في الطريقة التي توفيت بها.

وأكد كبير ممثلي الادعاء في ميلانو لوكالة رويترز: “لم يحدد الأطباء بأي درجة من اليقين سببا يفسر الوفاة”، مشيرا إلى وجود “العديد من الأمور غير المعتادة” في السجلات الطبية للعارضة المغربية المتوفاة.

يشار إلى أن إيمان فاضل أدلت بشهادتها سنة 2012 في ملف محاكمة الرئيس السابق برلسكوني الذي اتهم بدفع مبالغ مالية مقابل ممارسة النجس مع قاصر.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك