بعد توقيف “جمركي” بالحاجب.. مداهمة أكبر وكر للمخدرات بتطوان
https://al3omk.com/399691.html

بعد توقيف “جمركي” بالحاجب.. مداهمة أكبر وكر للمخدرات بتطوان بتنسيق بين مختلف المصالح

تمكنت الفرقة الجهوية للدرك بمكناس ومدعومين بدرك الحاجب، وبقيادة القائد الجهوي وقائد سرية الحاجب، اليوم الأحد، من مداهمة وكر المزود الرئيسي بمركز جماعة حسان بإقليم تطوان، بعد توقيف “جمركي” وشريكه يروجان 3 ونصف كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمنطقة عين تاوجطات بإقليم الحاجب.

وبحسب مصادر جريدة “العمق” فإن “الفرقة الجهوية مدعومة بدرك الحاجب انتقلا صباح اليوم إلى ضواحي إقليم تطوان، وتمكنوا من التعرف ومداهمة المزود الرئيس لتجار المخدرات بمكناس والحاجب وضواحيها، وحجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا و15 كيلوغرامات من مخدر الكيف معدة للبيع “.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه “تمكنت الفرقة الجهوية من التعرف على هوية المزود الرئيسي للمنطقة بالمخدرات وهو من أكبر أباطرة الاتجار في المخدرات بالمغرب”، موضحا  أن البحث جاريا من طرف عناصر الدرك لتوقيفه في الحين والوصول إلى باقي شركائه، في الجهود المبذولة لمحاربة ترويج المخدرات .

يذكر أن مصالح الدرك الملكي بالحاجب، كانت قد تمكنت بناءً على معلومات وفرتها فرقة القائد الجهوي في الدعم والمساندة، يوم الخميس الماضي، من توقيف شخصين على متن سيارة خفيفة وبحوزتهما 3 ونصف كيلوغرامات من مخدر الشيرا في حالة تلبس على مستوى تعاونية أيت نعمان التابعة لقيادة بني مطير عمالة الحاجب، أحدهما جمركي بالميناء المتوسطي بطنجة.