“إسرائيل” تشيد بوصف “ميدي1″ للمقاومة الفلسطينية بـ”الإرهاب” (صورة)
https://al3omk.com/399779.html

“إسرائيل” تشيد بوصف “ميدي1″ للمقاومة الفلسطينية بـ”الإرهاب” (صورة) في تدوينة

أشادت “إسرائيل” على لسان الناطق الرسمي باسم جيش الاحتلال الصهيوني أفيخاي أدرعي، بوصف إذاعة “ميدي1″ للمقاومة الفلسطينية بـ”الإرهاب”.

وفوجئ المغاربة باستعمال إذاعة ميدي 1 المغربية، وصفا لعملية إطلاق نار بين فلسطينيين ومستوطنين “إسرائيليين”، قتل على إثرها أحدهم، لم تستعمله حتى وسائل الإعلام الصهيونية، حيث قالت إن فلسطينيا قتل “إسرائيليا” في “هجوم إرهابي”.
.

وفي هذا السياق، كتب أدرعي عبر تدوينة على حسابه بـ”فيسبوك” أرفقها بصورة لمقال “ميدي1″، “وشهد شاهد من أهلها. نعم #عملية_سلفيت هي عملية إرهابية جبانة ومنفذها إرهابي حقير سنحاسبه أجلًا أم عاجلًا”.

إلى ذلك، هاجم المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، إذاعة “ميدي1” بعد نشرها لمقال تصف فيه المقاومة الفلسطينية بـ”الإرهاب”، معتبرا أن ما قامت به الإذاعة هو “جريمة إرهابية”.

وقال المرصد في بلاغ منشور على صفحته بـ”فيسبوك”، إن الإذاعة “عملت على وشم المقاومة الفلسطينية بالإرهاب قبل قليل..(!!!) بما يعني أنها تعتبر الاحتلال هو الطبيعي والأصل وأن حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال هو حق ساقط و يعتبر جريمة إرهابية “.

ووصف المرصد ما قامت به إذاعة “ميدي1″ بـ”الجريمة التي تستدعي من هيئة الاتصال السمعي البصري التدخل فورا.. ومن البرلمان المغربي أن يسائل الحكومة حول هذا التسيب الصهيوني الواضح في الإعلام المغربي العمومي و الشبه عمومي”.

واعتبر المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، ما قامت به إذاعة “ميدي 1” “جريمة إرهابية حقيقية لأنها تشيد بالاحتلال”، وفق تعبير البلاغ.

https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/03/HjgKl.png
1

فعلا ميدي1 قناة صهيونية تدافع عن الصهاينة.