العروسي تغني “لا زهر لا ميمون”.. وتشدد على أن “النجاح بيد الله”
https://al3omk.com/399932.html

العروسي تغني “لا زهر لا ميمون”.. وتشدد على أن “النجاح بيد الله” كشفت لـ"العمق" عن جديدها الفني

تستعد المغنية المغربية فاطمة الزهراء العروسي، لإطلاق عمل جديد تحت عنوان “لا زهر لا مكتوب” من كلمات وألحان أنور مقدوري وتوزيع نوح عبدي.

وتعاملت العروسي مع جواد قطار في إخراج الفيديو كليب الذي صورت أحداثه بأحد الاستوديوهات بالدار البيضاء، باعتماد ديكور وشكل جديد.

وبخصوص موضوع الأغنية، كشفت فاطمة الزهراء في اتصال بجريدة “العمق” عن تفاصيلها بالقول: “تعالج الأغنية حالة عاطفية بكلمات مغربية سهلة الفهم”.

وتتوقع المغنية المغربية نجاح الأغنية التي اشتغلت عليها لوقت طويل رفقة فريق محترف، مضيفة بالقول: “لقد عملنا بجهد كبير للحصول على هذه النتيجة، لكن يبقى النجاح بيد الله ولا نتحكم فيه”.

وإلى جانب عدد من الأعمال الغنائية، فقد تابع الجمهور المغربي فاطمة الزهراء العروسي في عدد من المسلسلات التلفزيونية، إلا أنها غابت عن مجال التمثيل قرابة السنتين.

وتوضح العروسي في حديثها بـ”العمق” الأسباب التي تقف وراء هذا الاختفاء بالقول: “الاختفاء لم يكن بإرادتي، إنما الأعمال التي قدمت لي لم ترتقي لمستوى تطلعاتي، لهذا لن أقبل بأدوار أقل قيمة من تلك التي تابعني فيها الجمهور المغربي”.

وعن انتظاراتها ومخططاتها المستقبلية، تقول العروسي: “اشتقت للمثيل والوقوف أمام الكاميرا، لكني لم أحصل لحد الساعة على سيناريو يبرز موهبتي”، مضيفة “أستعد لإحياء عدد من الحفلات ضمن جولة فنية ستشمل عددا من الدول الأوروبية”.

يذكر أن فاطمة الزهراء لعروسي ستظهر في فيديو كليب أغنيتها “لا زهر لا ميمون” بشكل جديد ولوك شبابي تراهن عليه لتقديم عمل مختلف عن الذي قدمته سابقا، حسب قولها.