أخبار الساعة، مجتمع

شبكة التجمع الجمعوي تقيم أمسية “العرفان” لصالح فاعلين جمعويين

اعترافا بمجهودات ثلة من الشخصيات الفاعلة في مجال العمل الجمعوي، نظمت الجمعيات المدنية المنضوية تحت لواء شبكة التجمع الجمعوي للأحرار، يوم أمس الأحد 17 مارس 2019، بالمركب الثقافي بالدار البيضاء أمسية ليلة العرفان للاعتراف.

وتم تسليط الأضواء وعلى مجود هذه الفئة التي تشتغل في الظل لخدمة الإنسانية في جميع الجمالات، تحت شعار “لا للنكران.. نعم لترسيخ ثقافة الاعتراف والعرفان” في أمسية حضرتها عدة فعاليات.

وكرم القائمون على أمسية 10 شخصيات فاعلة في المجتمع، تهدف حسب المنظمين إلى الإشعاع لجهودهم، باعتبارهم أعطوا قيمة مضافة للمجتمع في مختلف المجالات، وخدموا الصالح العام، في العتمة والصمت.

يقول خالد أفراراير رئيس اللجنة المنظمة للحدث: “يحز في النفوس أن ترى مجموعة من الفاعلين الذين قدموا الكثير للوطن من خلال جهودهم المحمودة، كل في مجاله، مرمية في غياهب النسيان، في الوقت الذي يتمتع بعض ممن تجزم فئة كبيرة من المجتمع بأنهم لا يقدمون أي قيمة مضافة بشهرة واسعة”.

وأضاف أفراراير بالقول: “هذه الشخصيات اشتغلت بإخلاص وأمانة في صمت، وفي نكران للذات، والمهمة المنوطة بنا اليوم هي تحويل هذا النكران إلى عرفان وشكر، وهو أقل ما يمكن أن نقدمه لهؤلاء الأبطال”.

يذكر أن التجمع الجمعوي للأحرار، هي أول شبكة جمعيات تجمعية في المغرب، تضم أزيد من 68 جمعية نشيطة بالمملكة وتتبنى أهداف تطوعية ذات طابع اجتماعي ثقافي وتنموي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *