ودية الأسود والتانغو تدفع الإمارات إلى تأجيل "ديربي" الوداد والرجاء

19 مارس 2019 - 01:00

قرر مجلس أبوظبي الرياضي، تأجيل “الديربي” الودي بين فريقي الرجاء والوداد البيضاويين، والذي كان من المقرر أن يقام في أبوظبي يوم 23 مارس الجاري.

وأوضح المجلس في بلاغ له أمس الاثنين نشره على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أن الموعد الجديد للديربي “سيتم تحديده لاحقا بالتنسيق مع جميع الأطراف المعنية”.

وأشار المصدر إلى أن تأجيل اللقاء جاء “بناء على طلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والناديين، حيث يتزامن الموعد المقرر سابقا للكلاسيكو مع تحضيرات المنتخب المغربي لمباراته الودية نظيره الأرجنتيني والتي ستقام يوم 26 مارس الحالي”.

يُشار إلى أن الكلاسيكو الودي كان من المفترض أن يقام على أرضية محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك “دعما لخطط التبادل الرياضي وتعزيز الشراكات وتنظيم المباريات”، حسب البلاغ ذاته.

وكان نادي الرجاء الرياضي، قد تقدم بطلب قصد تأجيل المباراة الاستعراضية التي كانت ستجمعه مع فريق الوداد البيضاوي، والمنظمة من طرف هيئة أبو ظبي للرياضة بالإمارات يوم 23 مارس القادم.

وأرجع الفريق الأخضر سبب عدم إقدامه للعب المباراة، لاستدعاء ثمانية لاعبين أساسيين مغاربة وأجانب للالتحاق بمنتخباتهم الوطنية، بالإضافة إلى ضرورة إراحة لاعبيه خلال فترة التوقف الدولية بالنظر للعدد المسترسل للمباريات الرسمية التي خاضها الفريق منذ انطلاق الموسم الرياضي الجاري.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الزاكي: أشعر بالفخر لأنه ليس من السهل أن تكون أفضل حارس بإفريقيا

ميسي متشائم بشأن مستقبل كرة القدم في العالم بسبب “كورونا”

بوصوفة يتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي في تاريخ الدوري البلجيكي

تابعنا على