المغرب يكسب رهان تأهيل الدولي المغربي أسامة الإدريسي
https://al3omk.com/400081.html

المغرب يكسب رهان تأهيل الدولي المغربي أسامة الإدريسي يمارس بفريق أزد ألكمار الهولندي

أصبح بإمكان الناخب الوطني هيرفي رونار، الاعتماد على الدولي المغربي أسامة الإدريسي، بعدما توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الاثنين 18 مارس 2019، برسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم- تؤكد من خلالها أن الدولي المغربي أسامة الإدريسي، مؤهل رسميا لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي.

وبات الإدريسي المحترف بفريق أزد ألكمار الهولندي مؤهلا لخوض الاستحقاقات الكروية المقبلة رفقة المنتخب الوطني الذي يخوض معسكرا تدريبيا استعدادا لخوض المباراة الرسمية التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بمنتخب مالاوي يوم الجمعة 22 مارس 2019، على أرضية الملعب الوطني بينغو بـ “ليلونغوي”، برسم الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم مصر 2019، والمباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 26 مارس بالملعب الكبير لطنجة.

من جهتها مشاركة الدوليين حكيم زياش ويونس بلهندة رفقة المنتخب الوطني في التربص الإعدادي الذي يخوضه استعداد لمباراتي مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، وودية الأرجنتين، أصبحت رهينة التقارير الطبية التي ستقدم بها نادي أياكس أمستردام وغلطة سراي التركي.

وأجرى المنتخب الوطني الأول عصر اليوم الاثنين 18 مارس 2019، أول حصة تدريبية مبرمجة في معسكر الأسود استعدادا لمباراتي مالاوي والأرجنتين.

وكان الناخب الوطني هيرفي رونار قرر توجيه الدعوة للاعب نادي الوداد الرياضي وليد الكرتي لتعويض أمين حارث، والمشاركة في التربص الإعدادي الذي سيدخله المنتخب المغربي تحضيرا لمباراة مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، وودية المغرب والأرجنتين نهاية شهر مارس الجاري، رافعا بذلك عدد للاعبين المحليين إلى سبعة.