منوعات

فقدان 20 مرشحا للهجرة السرية بعرض بحر سيدي إفني

اختفى قارب للهجرة السرية، صبيحة أول أمس الأحد، وعلى متنه أكثر من 20 مهاجرا سريا، بعرض شاطئ سيدي افني، ولازالت الأبحاث عن المفقودين جارية على قدم وساق للعثور على ناجين في الحادث.

وقال مصدر من سيدي افني للعمق، إن الحادث وقع في الساعات الأولى من صبيحة الأحد، وبالضبط بضواحي شاطئ سيدي وارزك، التابع ترابيا لجماعة مستي بسيدي إفني

وأضافت ذات المصادر، أن القدر كان بجانب أحد المهاجرين، والذي تمكن من إنقاذ حياته، بعد ثلاث ساعات من السباحة. وتم نقله على وجه السرعة إلى المركز الاستشفائي الإقليمي بسيدي إفني.

وفور علمها بالواقعة، حلت السلطات المحلية والأمنية، وفرق تابعة للوقاية المدنية، بمكان الحادث، وباشرت عملياتها المكثفة، خاصة وأنه تم العثور على ملابس الإنقاذ، بصخور قريبة من مكان خروج القارب المفقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    lazm 7okoma tfok 9oyoud li biha rabta raseha wa dir 7al lamgharba par exemple li 9ari w 3ando niveau dir lihoum takwin sina3i wa fila7i wa 7irafi ... wa li ma9arich au moins tafta7 khadma fa majal (in3ach watani)wa dir ta2ehil dyal matari7 nifayate fa maghrib ba charaka m3a wizarate fila7a wa mandobiyate miyah wa ghabate wa had chi 9adar bach y7arak 3ajala dyal i9tisad fa blad ba chkal wada7 .

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    رشيد كداح: فقدنا المئات من المغاربة دون جدوى. والتساؤل المطروح لمذا يهاجر الشباب المغربي ؟؟؟؟ لابد أن الجواب واضح يتمثل في تحقيق الذات والبحث عن لقمة العيش وضمان الكرامة والعدالة الإجتماعية ونيل قسط من الحرية ، التي ما نرى في المغرب تقصيرا وعدمية في التفاعل مع مطالب الشباب وفئات الشعب المغربي الذي يطاله النسيان والتهميش .