آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية، الكرة المغربية

بحضور محلي واحد.. الأسود يواصلون الاستعداد لملاقاة مالاوي والأرجنتين (صور)

واصل اليوم المنتخب المغربي الحصص التدريبية بملحق ملعب تداريب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، استعدادا للمباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب مالاوي في إطار الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، وودية الأرجنتين على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة.

ومن ضمن سبعة لاعبين يمارسون بالبطولة الوطنية لكرة القدم الذين استدعاهم ايرفي رونار للمعسكر التدريبي، تواجد ضمن المجموعة التي ستشد الرحال إلى مالاوي حارس الوداد البيضاوي رضى التكناوتي.

وكانت اللائحة التي أعلن عنها الناخب الوطني هيرفي رونار، قد ضمت سبعة لاعبين محليين للمشاركة في التربص الإعدادي الذي يسبق مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب مالاوي الرسمية، والمنتخب الأرجنتيني في مباراة ودية نهاية شهر مارس الجاري بالملعب الكبير لمدينة طنجة.

وتوجد بلائحة المنتخب الوطني كل من بدر بانون، وعبد الإله الحافيظي، وزكرياء حدراف من فريق الرجاء، ومن نادي الوداد كل من محمد رضى التكناوتي وإسماعيل أحداد، بالإضافة إلى لاعب نادي حسنية أكادير عبد الكريم باعدي.

ووقع اختيار الناخب الوطني على أسماء تنشط في البطولة الوطنية بالإضافة إلى لعبها على المستوى القاري، باستثناء نهضة بركان، حيث يشارك نهضة بركان والرجاء البيضاوي وحسنية أكادير في كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، بينما يشارك نادي الوداد البيضاوي ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

يشار إلى أن الناخب الوطني استدعى للتشكيلة الرسمية للأسود 33 لاعبا، حيث ستدخل في التربص الإعدادي المرتقب والذي تتبعه مباراة مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، والمباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب الأرجنتين نهاية شهر مارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *