https://al3omk.com/400263.html

في غياب زياش .. معنويات مرتفعة للأسود قبل السفر لمواجهة مالاوي (صور) برسم تصفيات أمم إفريقيا 2019

خاضت عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، ثالث حصة تدريبية استعدادا لمبارتي مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 والمباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين بالملعب الكبير بطنجة.

وعرفت الحصة التي خاضها المنتخب الوطني، غياب كل من يونس بلهندة ونبيل درار وحكيم زياش، في وقت عرفت حضور لاعب واحد من البطولة، يتعلق الأمر بالحارس أحمد رضى التكناوتي لاعب الوداد البيضاوي.

معسكر الأسود الذي انطلق أمس الاثنين، بحصة تدريبية مغلقة بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وتواصل اليوم الثلاثاء بحصتين الأولى مغلقة من العاشرة والنصف صباحا بالملعب الملحق لمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والثانية مساءا مفتوحة أمام وسائل الإعلام.

وسيجري المنتخب الوطني الأربعاء 20 مارس 2019، آخر حصة بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ثم بعدها السفر إلى دولة مالاوي.

يشار إلى أن بعثة المنتخب الوطنيستعود إلى المغرب مباشرة بعد مباراة مالاوي، على أن تستكمل برنامج التداريب بمدينة طنجة ابتداء من يوم السبت المقابل، على أن تجرى يوم الثلاثاء 26 مارس على الساعة الثامنة مساء، مباراة المغرب والأرجنتين بالملعب الكبير لطنجة، بعد تحديد 23 لاعبا الذين سيدخلون المباراة الودية.