https://al3omk.com/400293.html

في مشهد مُرعب: رجل يتساقط لحمه بدمنات.. ووالدته تناشد المحسنين (فيديو) بعد إجرائه عمليتين على مستوى الرأس

صُوَر صادمةٌ يعجز المرْء عن تأمّلها ولا عنْ وصْف حجْم بشاعتها، تُظهر جُزءًا من منطقة حساسة في جسده وقد بدأ اللحم الذي يغطيها ينسلخ، مَشهدٌ مُرعب ظلّت الأم المسكينة “عائشة” تُصبح عليه وتُمْسي، وتتأمّله طيلة ساعات النهار منذ أزيد من شهر، في ظلّ عجزها عن نقله إلى المستشفى وعن توفير متطلبات استشفائه.

يتعلق الأمر بمحمد حلحالي، رجل يبلغ من العمر تسعة وأربعين سنة، وعاطل عن العمل، هاجمَه مرضٌ غريب على مستوى الرأس، ما أجبره على إجراء عمليتين متتاليتين على الرأس لإزالة أورام تظهر على رأسه، إلا أن العملية الثانية التي أجراها شهر فبراير المنصرم بمستشفى محمد السادس بمراكش ألزمته الفراش.

وأوضحت الأم البالغة من العمر 77 سنة، في تصريح لجريدة “العمق”، أن الوضع الصحي لابنها بدأ يتفاقم، وشرعَ جزء من اللحم الذي يغطّي عظام مناطقه الحساسة في الانسلاخ، حسب قولها.

“العمق” عاينت مأساة المريض الذي يعيش رفقة والدته بمنزل بحي “إغير” بدمنات التابعة ترابيا لإقليم أزيلال، كما عاينت الصعوبة التي تجدها الأم في الاعتناء بولدها المريض، والتي ناشدت عبر جريدة “العمق” المحسنين وذوي القلوب الرحيمة مساعدة ابنها قصد تلقي العلاج، واضعة الرقم الهاتفي التالي 0618263857 رهن إشارة كل من يريد مساعدة ولدها على تجاوز محنته.

تعليقات الزوّار (0)