https://al3omk.com/400323.html

“أنفينيكس” تجمع بين التكنولوجيا وفن الحياة بمتجرها الجديد بمروكو مول (فيديو) افتتحت متجرها الذكي الأول من نوعه

أعلنت “أنفينيكس” صباح اليوم الثلاثاء عن موعد افتتاح متجرها الذكي الأول من نوعه بالمغرب وإفريقيا، وهو المتجر الايكولوجي الذي يعرف باسم “انفينيكس بارك” بحضور الرئيس المدير العام للشركة العالمية “بنجمين جيونغ” ومديرها العام بالمغرب بودشيش إتقان.

ويقدم “أنفينيكس بارك” خدمات عصرية بلمسة قل نظيرها بالمغرب، حيث سيكون زوار المتجر على موعد مع استراحة خضراء، وألعاب ذكية وشرب كأس قهوة بطعم أمريكي، قبل أن يقتنوا الهاتف الذكي المناسب لاختياراتهم وإمكانياتهم المادية.

هذا الفضاء حسب الرئيس المدير العام بنجمين جيونغ: “يترجم فلسفة مقاولته الشابة ويعد ثمرة خياله الذي خصه بعناصر جديدة على مستوى التصميم المأخوذة بشكل مباشر من عالم “إنفينيكس” المثير للفضول”.

وأعطى المتجر المفهوم الحقيقي لمعنى الحديقة حيث يصفه أصحابه أنه “لا مثيل له” على الصعيد الإفريقي، بوسائله المبتكرة التي تربط المنتج بالزبناء، بطريقة حميمية تواصلية غير مسبوقة.

وعن التغير في طريقة البيع التقليدية قال بودشيش إتقان المدير العام “لأنفينيكس”: “إن الهدف الأساسي للمتجر تغيير الطريقة النمطية التقليدية واعتماد لمسة إضافية تتمثل في احتواء عناصر من الحياة الواقعية لأن لا معنى للتكنولوجيا بدون حياة”.

واختار أصحاب الشركة العالمية المغرب لافتتاح أول متجر “أنفينيكس بارك” بإفريقيا “كونه يتوفر على أكبر عدد من الفئة التي يستهدفها الهاتف الذكي، والتي تتراوح أعمارها ما بين 16 و 35 سنة وهي الشريحة الأكبر بإفريقيا” يوضح إتقان في تصريحه للعمق.

وإلى جانب افتتاحه بمروكومول بالدار البيضاء يستعد “أنفينيكس بارك” افتتاح محلات مشابهة بدول إفريقية وبمدن مغربية أيضا.

يذكر أن “أنفينيكس موبيل” بدأت سنة 2013، لتلبية احتياجات الأجيال الشابة فيما يتعلق بالهواتف الذكيةـ واعتمدت منذ ذلك سياسة ذات توجه رقمي، وكما يظهر من شعارها “المستقبل هو الآن” الذي يعكس فلسفتها.

تجدر الإشارة إلى أن “أنفينيكس موبيل” ولجت عالم التكنولوجيا بالمملكة عن طريق البيع الإلكتروني، تم بعد ذلك فتحت عددا من المحلات بدرب غلف، لتفتتح اليوم الثلاثاء أول متجر للبيع بطريقة عصرية مختلة.

 

تعليقات الزوّار (0)