https://al3omk.com/400402.html

“البوليساريو” تقر بفرار قائد عسكري من مخيماتها إلى المغرب نشرت صورة للسيارة التي فر بها

أقرت جبهة البوليساريو الانفصالية بفرار أحد قادتها العسكريين إلى المغرب، والذي “تقدم صباح أول أمس الإثنين على مستوى خط الدفاع بمنطقة “فارسية” واد درعة، معلنا رغبته في الالتحاق بالوطن الأم”.

وأكد مصدر رسمي من وزارة الدفاع الوطني لمجلة “المستقبل الصحراوي” التابعة للجبهة، “خبر فرار المدعو سلامو البلال من سكان دائرة الحكونية من مواليد العام 1990″، مضيفا أن “المعني يتبع للناحية العسكرية الخامسة، وذهب بسيارة طيوطا من دون سلاح”.

وأظهرت صور نشرتها مجلة المستقبل الصحراوي، التابعة للجبهة الانفصالية، السيارة العسكرية التي فر بها الجندي إلى المغرب وكذا وبطاقة تعريفه الوطنية.

وكان مصدر عسكري، قد كشف أول أمس الاثنين، أن إطارا متمردا على جبهة “البوليساريو”، صرح أنه يحمل رتبة قائد ويشغل مهمة ضابط مساعد لـ”قائد كتيبة” بما يسمى ”درك الجبهة الانفصالية”، تقدم صباح الإثنين على مستوى خط الدفاع بمنطقة “فارسية” بمنطقة واد درعة، معلنا رغبته في الالتحاق بالوطن الأم.

وأوضح المصدر ذاته، أن المعني بالأمر، الذي يبلغ من العمر 29 سنة، والذي كان على متن سيارة “جيب” بألوان عسكرية، قال إن هناك متمردين آخرين يرغبون في العودة إلى البلد، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية “لاماب”.

 

تعليقات الزوّار (0)