كتيبة رونار تشد الرحال إلى مالاوي لإجراء آخر مباراة ضمن التصفيات
https://al3omk.com/400434.html

كتيبة رونار تشد الرحال إلى مالاوي لإجراء آخر مباراة ضمن التصفيات سيحتضنها ملعب بينغو بـ”ليلونغوي”

يشد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم اليوم الرحال إلى دولة مالاوي لإجراء مباراته من منتخب مالاوي في إطار الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 والتي عرفت تأهل المغرب منذ الجولة الخامسة من التصفيات.

معسكر الأسود انطلق الاثنين، بحصة تدريبية مغلقة بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وتواصل إلى غاية اليوم حيث سيجري المنتخب الوطني الأربعاء 20 مارس 2019، آخر حصة بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ثم بعدها السفر إلى دولة مالاوي.

وسيجري المنتخب يوم الخميس 21 مارس في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مالاوي حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى لأخذ الصور بالملعب الوطني بينغو بـ”ليلونغوي” عاصمة مالاوي، ويوم الجمعة 22 مارس في الثانية بعد الظهر بالتوقيت المغربي ستجرى مباراة مالاوي والمغرب بالملعب ذاته.

وضمت اللائحة التي أعلن عنها الناخب الوطني هيرفي رونار، قد ضمت سبعة لاعبين محليين للمشاركة في التربص الإعدادي الذي يسبق مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب مالاوي الرسمية، والمنتخب الأرجنتيني في مباراة ودية نهاية شهر مارس الجاري بالملعب الكبير لمدينة طنجة.

وكان الناخب الوطني استدعى للتشكيلة الرسمية للأسود 33 لاعبا، حيث ستدخل في التربص الإعدادي المرتقب والذي تتبعه مباراة مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، والمباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب الأرجنتين نهاية شهر مارس.

يشار إلى أن بعثة المنتخب الوطني ستعود إلى المغرب مباشرة بعد مباراة مالاوي، على أن تستكمل برنامج التداريب بمدينة طنجة ابتداء من يوم السبت المقابل، على أن تجرى يوم الثلاثاء 26 مارس على الساعة الثامنة مساء، مباراة المغرب والأرجنتين بالملعب الكبير لطنجة، بعد تحديد 23 لاعبا الذين سيدخلون المباراة الودية.