https://al3omk.com/400627.html

رسميا.. رونار يعلن لائحةً من 18 لاعبا لخوض آخر مباراة بتصفيات “الكان” أمام منتخب مالاوي

حدد الناخب الوطني لكرة القدم هيرفي رونار، قائمة اللاعبين الذين سيواجهون منتخب مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، والتي ستحضنها دولة مصر.

وضمت لائحة 18 لاعبا، هم كل من منير المحمدي، ورضا التكناوتي، وفؤاد شفيق، وليد الحجام، بدر بانون، عبد المجيد يونس، عبد الكريم باعدي، أسامة الإدريسي، عبد الإله حافيظي، أنور تهامي، سفيان أمرابط، وليد الكرتي، يوسف أيت بناصر، المهدي بوربيعة، اسماعيل الحداد زكرياء حدراف، رشيد عليوي، وأيوب الكعبي.

بعثة المنتخب الوطني ستعود إلى المغرب مباشرة بعد مباراة مالاوي، على أن تستكمل برنامج التداريب بمدينة طنجة ابتداء من يوم السبت المقابل، حيث ستُجرى يوم الثلاثاء 26 مارس على الساعة الثامنة مساء، مباراة المغرب والأرجنتين بالملعب الكبير لطنجة، بعد تحديد 23 لاعبا الذين سيدخلون المباراة الودية.

وكان اختيار الناخب الوطني قد وقع على أسماء تنشط في البطولة الوطنية بالإضافة إلى لعبها على المستوى القاري، باستثناء نهضة بركان، حيث يشارك نهضة بركان والرجاء البيضاوي وحسنية أكادير في كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، بينما يشارك نادي الوداد البيضاوي ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك