https://al3omk.com/400654.html

القرعة توقع الوداد في مواجهة حورية الغيني بربع نهائي أبطال إفريقيا جرت اليوم بالقاهرة

أوقعت القرعة التي جرت اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، لحساب دور ربع النهائي، نادي الوداد البيضاوي في مواجهة نادي حورية كوناكري الغيني، فيما يواجه قسنطينة الجزائري الترجي التونسي، وماميلودي صاندونز يواجه الأهلي المصري، وتيبي مازيمبي يواجه سيمبا التنزاني.

الوداد البيضاوي جاء في التصنيف الأول بدوري الأبطال برفقة كل من الأهلي المصري، والترجي التونسي، ومازيمبي الكونغولي، فيما جاء في التصنيف الثاني فرق شباب قسنطينة الجزائري وصن داونز الجنوب أفريقي وحورويا الغيني وسيمبا التنزاني.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الوداد البيضاوي على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله، بضيفه “ماميلودي صاندونز” الجنوب إفريقي لحساب المباراة الأخيرة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، انتهى بنتيجة هدف مقابل لاشيء لصالح القلعة الحمراء.

وتأهل الوداد إلى دور الربع بـ10 نقاط في المركز الأول، متقدما على “ماميلودي صاندونز” بفارق المواجهات المباشرة، فيما لوبي ستارز احتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط وبفارق المواجهات المباشرة عن اسيك ميموزا صاحب المركز الرابع بسبع نقاط.

وكان نادي الوداد البيضاوي قد دخل مرحلة الحسابات المعقدة من أجل التأهل لدور ربيع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بعدما خسر أمام أسيك ميموزا الإيفواري بهدفين دون رد لحساب الجولة الخامسة من المنافسة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك