https://al3omk.com/400849.html

المنتخب يواصل استعداداته لمواجهة مالاوي في آخر مباراة بالتصفيات بالملعب الوطني بينغو بـ”ليلونغوي”

تجري بعثة المنتخب الوطني اليوم في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مالاوي حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى لأخذ الصور بالملعب الوطني بينغو بـ”ليلونغوي” عاصمة مالاوي، في نفس الملعب الذي سيشهد لقاء مالاوي والمغرب.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لمطار كاموزو الدولي بـ “ليلونغوي” عاصمة مالاوي، على الساعة الرابعة و20 دقيقة صباحا بالتوقيت المحلي الثالثة و20 دقيقة صباحا بالتوقيت المغربي، على متن طائرة خاصة انطلاقا من مطار الرباط سلا الدولي، في رحلة دامت حوالي 11 ساعة تخللها توقف تقني بـ “دوالا” بالكاميرون، وذلك من أجل تزويد الطائرة بالوقود، حسب ما أكدته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره المالاوي، الجمعة 22 مارس بملعب “بينغو”، على الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي، الثانية بعد الزوال بالتوقيت المغربي، وذلك برسم مباريات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من الاقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 بمصر.

وستعود بعثة المنتخب الوطني المكونة من 18 لاعبا إلى المغرب مباشرة بعد المباراة، على أن تستكل برنامج التداريب يوم السبت 23 مارس، في الخامسة عصرا بحصة تدريبية مغلقة بالملعب الملحق للملعب الكبير لطنجة، ويوم الأحد 24 مارس في الرابعة والنصف عصرا ستجري حصة تدريبية مغلقة بالملعب الملحق للملعب الكبير لطنجة.

ويوم الثلاثاء 26 مارس 2019 على الساعة الثامنة مساء، ستجرى مباراة المغرب والأرجنتين بالملعب الكبير لطنجة، بعد تحديد 23 لاعبا الذين سيدخلون المباراة الودية، وفق المصدر ذاته.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك