انتهاء تواريخ “الفيفا” .. أندية الصفوة تواصل مباريات البطولة الوطنية
https://al3omk.com/400877.html

انتهاء تواريخ “الفيفا” .. أندية الصفوة تواصل مباريات البطولة الوطنية أُجلت بسبب التزام الأندية إفريقيا

تتواصل مباريات البطولة الوطنية لكرة مباشرة بعد انتهاء تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم وإجراء المنتخبات لمبارياتها الرسمية والمحلية، بإجراء المباريات المؤجلة عن الدورة 22 والتي كانت قد تأجلت بسبب التزام أندية بركان والرجاء وحسنية أكادير برسم الجولة السادسة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، والوداد برسم الجولة السادسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

أولمبيك خريبكة سيواجه يوسفية برشيد برسم الجولة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم في 27 مارس، فيما الدفاع الحسني الجديدي يستقبل الوداد البيضاوي في 27 مارس، وحسنية أكادير سيواجه الكوكب المراكشي، فيما سيواجه نادي الرجاء اتحاد طنجة، والجيش الملكي سيواجه نهضة بركان.

وكانت مباراة الريف الحسيمي انتهت أمام نظيره أولمبيك آسفي انتهت بالتعادل دون أهداف، كما انتهت مباراة مولودية وجدة ونادي سريع وادي زم بدون أهداف لحساب الجولة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

نادي الوداد البيضاوي يحتل صدارة ترتيب الهدافين برصيد 48 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها، يليه في الترتيب كل من اتحاد طنجة في المركز الثاني برصيد 33 نقطة والرجاء في المركز الثالث برصيد 31 نقطة إلى جانب مولودية وجدة.

ويحتل نادي نادي شباب الريف الحسيمي المركز 15 برصيد 21 نقطة، فيما الكوكب المراكشي يحتل المركز 16 في ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، برصيد 19 نقطة من أصل 21 مباراة.