https://al3omk.com/401103.html

جامعة الكرة توقف 4 لاعبين بالقسم الوطني الأول لكرة القدم عن مباريات الجولة 21 و22

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرارا يقضي بتوقيف عبد الكبير الوداي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراتين نافذتين، لتبادل السب مع لاعب فريق الخصم، خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي حسنية أكادير، لحساب الجولة 21 من البطولة.

وأكدت الجامعة في بلاغ لها، أنه تم توقيف عمر العرجون، لاعب فريق اتحاد طنجة، لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية أكادير، بالإضافة إلى توقيف المهدي أوبيلا، لاعب حسنية أكادير لمباراتين نافذتين، لتبادل السب مع لاعب فريق الخصم، خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي اتحاد طنجة.

وقضت اللجنة بتغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير، بالإضافة إلى تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات مع طرد خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة.

وعن مباريات الجولة 22 تم توقيف نوصير الميموني لاعب المغرب التطواني لـ3 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي، حيث قام بضرب لاعب الخصم بالرأس، وتغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي سريع وادي زم.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك