https://al3omk.com/401162.html

مواجهة قوية.. المغرب الفاسي يستقبل النادي القنيطري بالقسم الثاني الجولة 25 من البطولة

تدخل أندية القسم الوطني الثاني غدا السبت جولة حاسمة من البطولة الوطنية، سيستقبل فيها المغرب الفاسي صاحب المركز الثالث النادي القنيطيري صاحب المركز الرابع، ونادي نهضة الزمامرة المتصدر سيستقبل شباب قصبة تادلة متذيل الترتيب، ورجاء بني ملال الثاني في ترتيب البطولة سيرحل لمواجهة وداد ثمارة صاحب المركز الخامس.

ويتطلع الفريقان إلى تحقيق ثلاثة نقاط والاقتراب من المتصدر نهضة الزمامرة على بعد خمس دورات من إسدال ستار بطولة القسم الوطني الثاني وتحديد الفرق التي ستصعد للقسم الوطني الأول.

وكان المغرب الفاسي ألحق الهزيمة بجمعية سلا بهدفين بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة 24 من البطولة، وتفوق النادي الفنيطري على شباب قصبة تادلة بهدفين دون مقابل، وانهزم نادي نهضة أتليتيك الزمامرة أمام وداد تمارة بهدف دون رد.

فيما انتهت الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الأول بهزيمة المتصدر أمام وداد تمارة فيما عرفت انتصار المطاردين، مع بداية العد العكسي لنهاية البطولة الوطنية وتحديد الفريقين الذين سيصعدان للقسم الوطني الأول والذين سيغادران القسم الوطني الثاني.

وفاز فريق رجاء بني ملال على النادي السالمي الرياضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما فاز وداد فاس على نادي شباب بن جرير، وتعادل الراسينغ البيضاوي أمام الإتحاد الرياضي القاسمي، وانتتصر شباب المسيرة على الاتحاد الزموري للخميسات بهدفين مقابل لاشيء، فيما انهزم شباب أطلس خنيفرة أمام أولمبيك الدشيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويواصل نادي نهضة الزمامرة تصدر بطولة القسم الوطني الثاني ب46 نقطة، فيما رجاء بني ملال في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، متبوعا بالمغرب الفاسي والنادي القنيطري ب39 نقطة، ووداد تمارة في المركز الخامس ب37 نقطة.

ويتذيل ترتيب البطولة نادي شباب قصبة تادلة برصيد 18 نقطة، من أصل 14 مباراة خاضها لفريق فاز في ثلاثة وتعادلة في 9 وخسر 12 مواجهة، مسجلا بذلك 16 هدفا كما تلقت شباكه 30 هدفا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك