بيدرو بنعلي يعمق أزمة شباب الريف الحسيمي والمكتب المسير يحتج

23 مارس 2019 - 12:30

يعيش نادي الريف الحسيمي على إيقاع أزم داخلية خانقة تمتلث في تقديم أعضاء المكتب المسير للنادي استقالة جماعية من الفريق، بالإضافة إلى بعض المستخدمين داخل النادي، وتزايد حدة التوثر بين أعضاء النادي والمدرب بيدرو بنعلي.

المكتب المسير للنادي عبر في بيان له عن عدم استيعابه لمواقف مدرب الفريق بيدرو بنعلي الذي استنفد فترة غيابه بترخيص من أحد الأطباء لأسبوعين، ويطالب بتمديد إجازته المرضية، مشيرا أن ، أن بنعلي يتهرب من المسؤولية في وقت يجتاز النادي ظروفا صعبة على مستوي الترتيب ومهدد بالهبوط.

وقدم أعضاء المكتب المسير للنادي استقالة جماعية للحد من “الإساءة” التي تلاحقهم منذ رفضهم لطلب استقالة الرئيس، بسبب “عدم انسجامه مع قوانين الجمعية”.

وعقد أعضاء المكتب المسير لجمعية شباب الريف الحسيمي لكرة القدم اجتماعا حاسما، أول أمس الأحد، للبث في وضعيتهم الحالية “غير القابلة للاستمرار لما فيها من أضرار لمعنوياتنا، وبعد النقاش الذي غلب عليه الأسى لحال الفريق، تقرر بشكل لا رجعة فيه تقديم استقالة من جمعية شباب الريف لكرة القدم”.

عجز في ميزانية النادي

وكان نادي شباب الريف الحسيمي عن السفر إلى مدينة الرباط لمواجهة الجيش الملكي لحساب الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بعدما تم تحديد موعد السفر منتصف نهار الخميس، في اتجاه مدينة الرباط.

واضطر المدرب بيدرو بنعلي لتأجيل السفر إلى وقت آخر، وذلك بسبب غياب السيولة المالية التي يمكن بها أداء فواتير الوقود والإقامة.

استقالة الرئيس

قدم الرئيس سمير بو مسعود في وقت سابق استقالته من رئاسة نادي شباب الريف الحسيمي، بعدما وضع نسخة من استقالته لدى الجامعة الملكية لكرة القدم، ونسخة لدى السلطات، ووضع نسخة منها للمكتب المسير للنادي، قبل أن يرفضها الأخير ويؤجل الأمر إلى حين عقد الجمع العام.

فسخ عقد الحواصلي

فسخ شباب الريف الحسيمي، العقد الذي يربطه بياسين الحواصلي حارس السابق للنادي بسبب عدم رغبة المدرب بيدرو بنعلي استمراره رفقة النادي.

وقال المكتب المسير للنادي، إنه توصل بـ”تسجيلات له وهو يسب ويشتم فيها أعضاء المكتب المسير للجمعية، ويسيء إلى الفريق الحسيمي بألفاظ نابية، ويحرض اللاعبين على خلق الفوضى في صفوف الفريق”.

طرد منسق الفريق

طرد المكتب المسير لنادي شباب الريف الحسيمي، منير الزياتي الذي يشغل مهمة منسق الفريق، بعدما اعتبرته قد ارتكب “أخطاء لا أخلاقية وتصرفات طائشة”.

يشار إلى أن الريف الحسيمي يحتل المركز 15 في ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 21 نقطة، من أصل 21 مباراة أجراها النادي حيث فاز في 5 وتعادل في 6 وانهزم في 10 مباريات.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

لتجاوز تداعيات الجائحة.. الكاف يمنح جامعة الكرة 200 مليون

لقب “الكأس”.. بلجيكا تتراجع عن إلغاء المنافسة وتحدد موعدا لإجراء النهائي

من أجل دعمه في “الليغا” .. ريال بيتيس الإسباني يطلب ود جماهير الرجاء

تابعنا على