https://al3omk.com/401472.html

رونار يعلق على مستوى المنتخب الوطني أمام مالاوي (فيديو) لحساب الجولة السادسة من التصفيات

عبر الناخب الوطني، هيرفي رونار، عن رضاه على المستوى الذي قدمه المنتخب الوطني في المباراة التي جمعته بمنتخب مالاوي لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وتحدث رونار في تصريح صحافي، عن الظروف التي لم تكن طبيعية، مشيرا أن هذا لم يمنع اللاعبين من تقديم مستوى مقبول، معتبرا المباراة تدخل في إطار الاستعداد للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2019.

وكانت المباراة التي جمعت أمس المنتخب المغربي لكرة القدم بمضيفه المالاوي على أرضية ملعب كامتتزو، لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا مصر 2019، بنتيجة التعادل دون أهداف.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الوطني رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في المركز الأول، متبوعا بمنتخب الكاميرون ب8 نقاط مع مباراة ناقصة، وجزر القمر في المركز الثالث ب5 نقاط مع مباراة ناقصة، ومنتخب مالاوي ب5 نقاط في المركز الأخير.

الناخب الوطني أقحم في الدقية إسماعيل حداد مكان اللاعب زكرياء حدراف في الدقيقة 56، فيما أقحم رشيد عليوي مكان عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 65، ودخل فؤاد شفيق مكان اللاعب عبد الكريم باعدي بعد إصابته في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

ودخل المنتخب الوطني المباراة بكل من منير المحمدي في حراسة المرمى، باقي الأسماء، يونس عبد الحميد، بدر بانون، وليد الحجام عبد الكريم باعدي، أيت بناصر، المهدي بوربيعة، عبد المجيد يونس، عبد الإله حافيظي، أسامة الإدريسي، زكرياء حدراف، أيوب الكعبي، وفي دكة الاحتياط، أحمد رضا التكناوتي، وليد الكارتي، إسماعيل الحداد، فؤاد شفيق، أنور مسعود، سفيان أمرابط، رشيد العليوي.

وكان الناخب الوطني استدعى للتشكيلة الرسمية للأسود 33 لاعبا، حيث ستدخل في التربص الإعدادي المرتقب والذي تتبعه مباراة مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، والمباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 26 مارس على الساعة الثامنة مساء.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك