أدب وفنون

بعد توقيفها عن الغناء و”تهديدها” بالحبس.. شرين تغير موقفها وتستجند بالسيسي (فيديو)

انهارت المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب باكية واستنجدت بالرئيس عبدالفتاح السيسي، على خلفية اتهامها بالإساءة لمصر.

وأوضحت شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب إنها طلبت الاتصال بالبرنامج لتوضيح موقفها، وأضافت: “أنا حزينة لأن هناك قنوات غير مصرية روّجت أنه تم القبض عليّ، أنا في بيتي وحتى الآن لم يصلني أي طلب من جهة رسمية للتحقيق”.

وأكدت أنها تشعر بأن هناك مَن يتربص بها لتشويه صورتها، وتابعت: “ما حدث أني وسط الحفل كان الفستان يطير من الهواء، وكنت أمزح مع الجمهور ونضحك، فقلت للجمهور، (أنا هنا بتكلم براحتي، في مصر اللي بيتكلم يتحبس)، وأقصد بها البلاغات التي تقدم ضدي بعد كل حفل”.

وأضافت: “والله العظيم أنا مظلومة، وحسبي الله ونعم الوكيل، وأناشد السيد الرئيس والدنا كلنا، وأستنجد به ضد المؤامرة المدبرة ضدي، لا أصدق أنه يتم التشكيك في وطنيتي أصبحت أشعر بالاضطهاد، أنا مثل ابنته”.

وأشارت إلى أن زوجها حسام حبيب خضع لجراحة مؤخراً وكاد أن يموت بسبب شدة قلقه عليها. مقدمةً اعتذاراً في نهاية اتصالها، وموضحة أنها لا تستعطف الجمهور بل ترد على مَن يشكك في وطنيتها.

وأضافت: “أنا آسفة ولم أكن أقصد من البداية الحديث عن مصر، أخطأت وأعتذر، وعليّ أن أحترم نفسي واسمي وكياني، أنا غلطانة وأعتذر لكل إنسان أزعجه تصريحي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    تصرفات هذه المغنية تعطي وصفا ضافيا للكفر بالنعمة . وبالتالي فاستعطافاتها لم تعد.تجد أو تنفع فهي تكرر التهور بصفة مستمرة .