منوعات

اتهام بالخيانة الزوجية يقود إلى توقيف عصابة تنشط في تزوير عقود الزواج بشيشاوة

أوقفت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط بإقليم شيشاوة، مجموعة مكونة من أربعة ثلاثة  متخصصين في تزوير عقود الزواج، وينشطون بإقليم شيشاوة والحوز ومراكش، بعد شكاية تقدمت بها متزوجة تتهم فيها زوجها بالخيانة الزوجية.

وكانت السيدة المتزوجة المسماة ع.و تقدمت بشكاية لدرك مجاط تتهم فيها زوجها بالخيانة الزوجية مع سيدة أخرى، ليكتشف عناصر الدرك بعد تنقلهم إلى المنزل الذي يقطن فيه الزوج مع السيدة الثانية، أنهم يتوفران على عقد زواج، أنجز بناء على شواهد إدارية مزورة، الأمر الذي أقره الزوج ليخبرأنه متزوج من امرأة ثالثة بنفس الطريقة.

وقالت مصادر محلية أن أفراد العصابة يقومون بتقديم خدمات تزوير وثائق لغرض الزواج مقابل مبلغ مالي يتراوح ما بين 3000 و4000 درهم.

ولاحظت الضابطة القضائية أن عقود النكاح التي عقدها المتهمين، أنجزت كلها بمدينة مراكش ضمنهم وسيط “سمسار” يقطن بدوار “أجوكاك” بجماعة أسني بإقليم الحوز، الذي اعتقل رفقة وثائق لها صلة بموضوع التزوير، في حين أن أحد أعضاء المجموعة  المنحدر من مراكش اعترف بالمنسوب إليه

وزادت المصادر أن الأبحاث ما تزال جارية لإيقاف كل المتورطين، في حين تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بامنتانوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *