https://al3omk.com/401697.html

بعد غنائه “آخر مرة”.. حاتم عمور يتحول لمشرد “بلا عنوان” سيطلق الأغنية في أبريل القادم

يستعد المغني المغربي حاتم عمور لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل إسم ” بلا عنوان “، على طريقة الفيديو كليب خلال بداية شهر أبريل المقبل.

وتعامل حاتم في هذا العمل، كل من محمد المغربي الذي أشرف على كتابة الكلمات وألحان مهدي مزين وتوزيع مشترك لطارق الحجيلي و مادارا، أما فيديو كليب الأغنية من إخراج محمد علي العويني.

ومن خلال صور كواليس الأغنية الجديدة، التي توصلت جريدة “العمق” بها، فإن عمور سيغني عن المشردين ويعالج قضيتهم في فيديو كليب أغنيته التي حملت عنوان ألبومه الجديد.

 

” بلا عنوان ” ثالث أغاني البوم حاتم عمور الجديد، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنيتي ” لامور باقي حاكمني ” و ” أخر مرة ” التي حققت نجاحا كبيرا في الوطن العربي بتحقيقها أكثر من 20 مليون مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

وتفوقت أغنية ” أخر مرة ” في نواحي العالم العربي تتصدر حاليا صفحة حاتم الرسمية على المتجر الرقمي العالمي Spotify بأعلى نسبة إستماع شهرية في المغرب ليسجل المرتبة الأولى و في المرتبة الثالثة عربيا بعد عمرو دياب و تامر حسني.

يشار أن إسم ” بلا عنوان ” هو العنوان الذي أطلقه حاتم على ألبومه حيث يضم 6 أغاني، تعاون فيها مع العديد من الشعراء والملحنين من بينهم : عمر الصباغ، محمد الشرابي،  بلال أفريكانو، أنس العراقي، عدنان أمصغار، رشيد محمد علي، طارق حجيلي، أميرة زهير، مهدي مزين، زهير حصادي، محمد المغربي، أيوب الزعزاع.

تعليقات الزوّار (0)