سياسة

بن شماش: الـPJD “يبتز” الدولة.. والحكومة عممت الأوهام على المغاربة

هاجم الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، حكيم بن شماش، حزب العدالة والتنمية، متهما إياه بـ”العودة إلى ممارسة الابتزاز ضد الدولة عبر التشكيك في نزاهة الانتخابات المقبلة”، مضيفا أن البيجيدي “استطاع تمرير إحدى أكبر عمليات النصب على الشعب المغربي”.

جاء ذلك في كلمة له، أمس السبت، خلال اللقاء التواصلي الذي نظمته الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس تحت شعار “بكل ثقة نواصل التغير والبناء” بقاعة الزيتونة سيدي بوزكري بمكناس.

وشدد بن شماش على أن “حصيلة حزب العدالة والتنمية على رأس الحكومة منذ 7 سنوات ونصف لا تبشر بالخير ومخيبة للآمال وأنها 7 سنوات من هدر الفرص الحقيقية والتي خلفت حالة من الضبابية لدى المغاربة”، مضيفا أن الحكومة “عممت الأوهام وكذبت على المغاربة، ووعدتهم بأشياء هي تعرف أنه يستحيل تحقيقها”ّ.

وزاد أن 3 وزراء من حزب العدالة والتنمية شرعوا في الترويج لأسطوانة أن نتيجة الاقتراع مسحومة سلفا لصالح البيجيدي، مضيفا أن هذا الأخير “انخرط قياديوه في “الكذب” على المغاربة والإدعاء أن الحزب قادر على تحقيق نسبة نمو تصل إلى 7 في المائة، وهو ما فشل في بلوغه، إذ لم تتعد نسبة النمو التي حققها الحزب طيلة سبع سنوات ونصف، 2.7 في المائة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *