آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

نجم الأسود يكشف وصفة كتيبة رونار للفوز على رفاق ميسي بطنجة

قال الدولي المغربي غانم سايس، إن “العناصر الوطنية تشتغل طيلة الأسبوع ونقوم بالتحضير للمباراة التي ستجمعنا بمنتخب الأرجنتين رفقة باتريس ومصطفى حجي وبشكل مكثف”.

لاعب وولفرهامبتون، أكد في تصريح نشر على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن “العناصر الوطنية قامت بمقابلة جيدة بمالاوي ونحضر جميعا لمباراة الأرجنتين”، مضيفا أن نسعى للفوز على منتخب الأرجنتين بمدينة طنجة.

وكانت المباراة التي جمعت المنتخب المغربي لكرة القدم بمضيفه المالاوي على أرضية ملعب كامتتزو، لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا مصر 2019، بنتيجة التعادل دون أهداف.

وكان الناخب الوطني استدعى للتشكيلة الرسمية للأسود 33 لاعبا، للتربص الإعدادي ضمن التحضير لمباراة مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، والمباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 26 مارس على الساعة الثامنة مساء.

الناخب الوطني، هيرفي رونار، عبر عن رضاه على المستوى الذي قدمه المنتخب الوطني في المباراة التي جمعته بمنتخب مالاوي لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا. وتحدث رونار في تصريح صحافي، عن الظروف التي لم تكن طبيعية، مشيرا أن هذا لم يمنع اللاعبين من تقديم مستوى مقبول، معتبرا المباراة تدخل في إطار الاستعداد للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2019.

وتحدث رونار في تصريح صحافي، عن الظروف التي لم تكن طبيعية، مشيرا أن هذا لم يمنع اللاعبين من تقديم مستوى مقبول، معتبرا المباراة تدخل في إطار الاستعداد للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *