https://al3omk.com/401731.html

نتائج متباينة لأندية القسم الثاني والمغرب الفاسي أكبر المستفيدين الجولة الخامسة والعشرين

عرفت الجولة الخامسة والعشرين من منافسات القسم الوطني الثاني نتائج متباينة للأندية المنافسة على الصعود لقسم الأضواء والأخرى الراغبة في الهروب من قسم الهواة وفي هذا التقرير ترصد “العمق” أبرز نتائج الجولة.

في قمة مواجهات الجولة تفوق للمغرب الفاسي على ميدانه وأمام جماهيره بهدف نظيف على النادي القنيطري، أما المتصدر نهضة الزمامرة فقد اكتفى بالتعادل بهدفين في كل مره أمام شباب قصبة تادلة بميدان هذا الأخير ، كما تعادل رجاء بني ملال أمام وداد تمارة بهدفين في كل مرمى.

وتعادل الاتحاد الزموري للخميسات أمام شباب أطلس خنيفرة دون أهداف وهي نفس نتيجة مواجهة اتحاد سيدي قاسم وشباب المسيرة ثم النادي الرياضي السالمي ووداد فاس.

وفاز أولمبيك دشيرة على الجمعية السلاوية بهدفين نظيفين بينما تفوق شباب بنجرير على الراسينغ البيضاوي بهدفين مقابل هدف.

ورغم تعادله واصل نهضة الزمامرة تصدر سبورة الترتيب برصيد 47 نقطة بينما ارتقى المغرب الفاسي إلى المركز الثاني برصيد 42 نقطة وهو نفس رصيد رجاء بني ملال في المركز الثاني بينما ظل النادي القنيطري في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

واقترب شباب قصبة تادلة أكثر من قسم الهواة حيث استمر في المركز الأخير برصيد 19 نقطة ثم يأتي في المركز ما قبل الأخير اتحاد سيدي قاسم برصيد 27 نقطة وهو نفس رصيد شباب المسيرة صاحي المركز الرابع عشر والوداد الفاسي صاحب المركز الثالث عشر.