بحضور لاعبي الرجاء البيضاوي .. “أنفينيكس بارك” تزيح الستار عن متجرها “بمروكومول”
https://al3omk.com/401879.html

بحضور لاعبي الرجاء البيضاوي .. “أنفينيكس بارك” تزيح الستار عن متجرها “بمروكومول” أول متجر بإفريقيا يجمع بين التكنولوجيا والطبيعة

أزاحت “أنفينيكس بارك” الستار، يوم أمس السبت، عن متجرها الذي يجمع بين التكنولوجيا والطبيعة في محل إيكولوجي أول من نوعه بالمغرب وإفريقيا بحضور لاعبي فريق الرجاء البيضاوي.

وأقامت شركة “أنفينيكس” حفلا راقصا بالمركز التجاري “موروكو مول” قبل أن تزيح الستار عن محلها وتقدم هدايا قيمة لزوارها الأوائل.

وحضر الحفل مجموعة من الشخصيات البارزة، بالإضافة إلى كل من إبراهيما نياسي ومحمود بنحليب، لاعبا الرجاء البيضاوي الذي تجمعه شراكة مع شركة “أنفينيكس”.

ويقدم “أنفينيكس بارك” خدمات عصرية بلمسة قل نظيرها بالمغرب، حيث سيكون زوار المتجر على موعد مع استراحة خضراء، وألعاب ذكية وشرب كأس قهوة بطعم أمريكي، قبل أن يقتنوا الهاتف الذكي المناسب لاختياراتهم وإمكانياتهم المادية.

هذا الفضاء حسب الرئيس المدير العام بنجمين جيونغ في تصريح سابق لجريدة العمق “يترجم فلسفة مقاولته الشابة ويعد ثمرة خياله الذي خصه بعناصر جديدة على مستوى التصميم المأخوذة بشكل مباشر من عالم “إنفينيكس” المثير للفضول”.

أما مدير الشركة بالفرع المغربي بودشيش إتقان فقد قال إن “الهدف الأساسي للمتجر تغيير الطريقة النمطية التقليدية واعتماد لمسة إضافية تتمثل في احتواء عناصر من الحياة الواقعية لأن لا معنى للتكنولوجيا بدون حياة.

يذكر أن “أنفينيكس موبيل” بدأت سنة 2013، لتلبية احتياجات الأجيال الشابة فيما يتعلق بالهواتف الذكية، واعتمدت منذ ذلك الحين سياسة ذات توجه رقمي، كما يظهر من شعارها “المستقبل هو الآن” الذي يعكس فلسفتها.