آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

مومن: مباراة المغرب والأرجنتين اختبار حقيقي لجاهزية العناصر الوطنية

قال المحلل الرياضي حسن مومن، إن “مواجهة المغرب للمنتخب الأرجنتيني ستكون مباراة بمعناه الحقيقي، ولا أنتظر أي تهاون أو تراخي بالقدر الذي سنشاهد فيه منظومة تكتيكية ونقف على مدى جاهزية العناصر الوطنية”.

وأضاف مومن، في تصريح لجريدة “العمق”، أن المباراة ستكون مهمة بالنسبة للمنتخب المغربي من اختبار الإيقاع حتى يطمئن قلب الناخب الوطني هيرفي رونار وجميع المغاربة، من خلال المباراة التي ستكون مهمة من أجل قياس مدى جاهزية اللاعبين ولياقتهم البدنية.

وعن اللعب مع منتخب من أمريكا الجنوبية بدل منتخب إفريقي أكد المحلل الرياضي، أن اللعب أمام منتخب الأرجنتين هو إضافة وبإمكانه تحقيق أهداف الناخب الوطني، مشيرا أنه “بإمكانك مواجهة منتخب إفريقي لكن لن يتمكن المدرب من تحقيق الاختبار الذي يبتغيه”.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الأرجنتيني الثلاثاء في مباراة ودية على أرضية ملعب طنجة الكبير، في إطار الإستعداد لمنافسات كأس أمم إفريقيا 2019.

يشار أن انتهت المباراة التي جمعت المنتخب المغربي لكرة القدم بمضيفه المالاوي على أرضية ملعب كامتتزو، لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا مصر 2019، بنتيجة التعادل دون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *